المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظك اليوم....!!!!


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8

أنين الأنتظار
12-02-2012, 08:40 AM
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تسعى اليوم الى أن تستعيد مصداقيتك في العمل وتثبت قدرتك على إتمام المهام المطلوبة عاطفياً:لديك فرص كثيرة للقاء عاطفي قد يكون لعلاقتكما مستقبل مزدهر.



شكرا نسائم
موفقه يارب

خفايا روح
12-02-2012, 01:53 PM
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تنسى لليوم خلافاتك مع زملاء العمل وأن تعمل معهم لتحقيق مصالح الشركة عاطفياً:تناقش اليوم قضايا مهمة مع الحبيب حول مستقبل علاقتكما.

خير ان شاء الله

تشكرات نسائم

نسائم العرفان
13-02-2012, 06:04 AM
صباحكم خيرات

13-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/13-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:للأسف اليوم تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فكل الأمور تحدث عكس توقعاتك عاطفياً:تسلكي اليوم منعطف جديد في حياتك العاطفية.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تكون أكثر حكمة في القرارات المتعلقة بطريقة إستثمارك لأموالك عاطفياً:تجد نفسك اليوم في أقصى درجات الحب والإندماج مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تثار اليوم الكثير من النقاشات والتى قد تسبب لك المشاكل عاطفياً:تعرفي بعض الحقائق تصدمك عن الحبيب اليوم.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو اليوم أكثر حيوية وقوة و تسيطر على الأوضاع في العمل عاطفياً:بعض الأمور تشغل بال الحبيب تثير قلقك وتحاول أن تساعده بها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني أكثر ليونة وأن تتجاوبي مع التغيرات التى تحدث كي تحمين نفسك من المغرضين عاطفياً:عليكي أن تقولي للحبيب حقيقة مشاعرك حتى اذا لم يتقبل هذه الحقيقة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:للعاطلين عن العمل قد تتاح لكم اليوم الكثير من الفرص الذهبية عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تعطيك المزيد من الحيوية والإندفاع.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تصلي الى الكثير من الحلول المنطقية في إجتماعك اليوم مع رؤسائك في العمل عاطفياً:العائلة تقف الى جانبك وتدفعك في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أعطي المزيد من النصائح والإرشادات الى زملائك في العمل عاطفياً:تتمتع اليوم بالكثير من الجاذبية التى تجعل المعجبين يلتفون من حولك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تضطرين الى السفر في مهمة للعمل خلال اليوم عاطفياً:لا تنسي المناسبات الخاصة بالحبيب فسوف يفرحه تواجدك معه خلالها.الرجل من برج .الأسد:مهنياً:تشعر أنك غير قادر على التخطيط لمستقبلك المهني خلال هذه الفترة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر واقعية وأن لا تفكر فقط في عواطفك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:أنت ترهقين نفسك في العمل وتعملين لساعات متأخرة عليكي أن تراعي وضعك الصحي عاطفياً:حاولي أن تخططي لقضاء أمسية برفقة الحبيب بعيداً عن ضغوطات العمل.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تقضي وقت ممتع برفقة زملاء العمل وتتقرب منهم أكثر عاطفياً:لا تستطيع أن تبقى صامتاً عليك أن تتخذ موقف تجاه علاقتك مع من تحب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:كوني حذره اليوم من التعاملات المشبوهة والتزمي بما يفرضه القانون عاطفياً:لا تتهوري في ردك على الحبيب وخذي وقتك في التفكير.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر أنك لا تتقدم في عملك عليك أن تسعى نحو هذه الخطوة عاطفياً:مع الحبيب لا تفكر بشئ آخر سوى الإستمتاع في علاقتك معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر حرصاً على أموالك اليوم عاطفياً:تعود اليوم علاقتك مع الحبيب بعد فترة من الإنقطاع.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تطلع اليوم على الكثير من الأمور التى كانت تعتبر غامضة بالنسبة لك في العمل عاطفياً:لا تتأثر بكلام الآخرين مادمت تثق بالحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:يوم ضاغط يتطلب منك أن تكوني أكثر تنظيما لأعمالك و أن تحددي أولوياتك عاطفياً:فكري بما أنت مقدمة عليه قبل أن تقولي أي شئ للحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:بعض الأمور تبدو ضائعاً بها في العمل إسأل أحد زملاء العمل لطلب المساعدة عاطفياً:ضغوطات العمل تبعدك عن الحبيب و تشغلك عنه خلال هذه الفترة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:البعض يضغط عليكي بهدف أن تغيري من قناعاتك عليك أن تثبتي على موقفك عاطفياً:تعرفي أن لديك واجبات تجاه الحبيب عليك أن تلتزمي بها.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تدع أحد يستغلك من داخل العمل ليحقق مصالحه الخاصة عاطفياً:لا تخفي أية تفاصيل عن الحبيب وصارحه دائما بما تراه مناسباً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أنت تتحركين في الطريق الصحيح فلا تدعي أحد يعيقك عاطفياً:اتفاق وانسجام وبداية موفقة في علاقتك العاطفية.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تجاهل إنتقادات الآخرين فأنت تسير في الطريق الصحيح عاطفياً:تشعر بالسعادة للقاء الحبيب و كل يوم تزيد محبتك له.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني أكثر دقة في حساباتك المادية و المصاريف عاطفياً:البعض يثير البلبلة حول علاقتك مع الحبيب كوني حذره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:البعض يغار من نجاحاتك التى حققتها ويكيد لك كن حذراً عاطفياً:كن كنت تنوي الإرتباط فهذا هو الوقت المثالي لتقدم على هذه الخطوة.


موفقين

شغف اللقاء
13-02-2012, 10:15 AM
] كوني أكثر دقة في حساباتك المادية و المصاريف[

ماحزرت يَ البرج ..
ماعمري كنت دقيقة زي هليومين
نصيحة : صلّح سيارتك يابرجي !


صباحي شِغفٌ بالرضا

؛

أنين الأنتظار
13-02-2012, 10:19 AM
صباحك فرح وسرور
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني أكثر ليونة وأن تتجاوبي مع التغيرات التى تحدث كي تحمين نفسك من المغرضين عاطفياً:عليكي أن تقولي للحبيب حقيقة مشاعرك حتى اذا لم يتقبل هذه الحقيقة.

خفايا روح
13-02-2012, 02:30 PM
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:للأسف اليوم تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فكل الأمور تحدث عكس توقعاتك عاطفياً:تسلكي اليوم منعطف جديد في حياتك العاطفية


خير اا ان شاء الله

نسائم العرفان
14-02-2012, 05:35 AM
صباحكم خيرات


14-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/14-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تمري بيوم جيد اليوم فلا عترض المشاكل طريقك و الأمور تسير كما تريدين عاطفياً:الحب موجود من حولك ولكن عليك أن تفتحي قلبك للحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تقابل لليوم شخص مميز يدعمك في مشوارك المهني عاطفياً:تقضي أمسية مميزة مع الحبيب تنقلك في علاقتك الى مستوى جديد وأجمل.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تبدين اليوم أكثر عزماً في مواجهة التحديات و الصعاب مهما كانت عاطفياً:أنت سعيدة مع الحبيب ولكنك لا تشعرين بالإستقرار في هذه العلاقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت مبدع جداً في عملك اليوم فكل الأفكار التى تطرحها تبدو مبتكره و تنال إعجاب الكل عاطفياً:تتصرف برومانسية مع الحبيب اليوم مما يقربه منك أكثر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تكوني حذره اليوم أثناء توقيعك على أية أوراق قد تشعرين أنها غير قانونية عاطفياً:تعيشين قصة حب من طرف واحد تشغل كل تفكيرك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:دائما تدعم عملك وتعطي إنطباع جيد بكل ما تقوم به عاطفياً:قد تتغير مخططاتك مع الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تحافظي على المسار الذي تسيرين به وأن لا تبتعدي عن أهدافك عاطفياً:لديك اليوم جاذبية تجعل الحبيب لا يرغب بفراقك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحصل اليوم على تقدير رؤسائك في العمل بسبب الجهد الذى بذلته في الفترات السابقة عاطفياً:عليك أن تتأكد بأن لا تعد الحبيب بوعود لا تستطيع الإلتزام بها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تعرفي أنك تملكين القدرة على الوصول الى ما تريدينه عليكي أن تمتلكي فقط الإرادة القوية عاطفياً:تشعرين بالحزن بسبب بقائك وحيده خلال هذه الفترة لا تحزني فسوف تجدين الحب قريباً.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تمر بيوم مميز فأخيراً تنتهي مشكلة في العمل كانت تشكل لك عائقاً عاطفياً:حل خلافاتك مع الحبيب دون أن تدخل أحد فيها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تجتازين موقف صعب في العمل اليوم وتخرجين وأنت منتصره عاطفياً:لا توفرين جهد لتدخلي الفرحة الى قلب الحبيب ولكنك لا تشعرين أنه يبالي.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تخطو اليوم خطوات مهمة في طريق مستقبلك المهني عاطفياً:التزم بواجباتك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تغرقين في العمل خلال هذه الفترة وتنسين حياتك الإجتماعية عاطفياً:أعطي فرصة أخرى للحبيب لكي يتقرب منك أكثر ولا تصديه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تشعر بالحزن اليوم بسبب تأجيل مشروع كنت تحلم بتنفيذه عاطفياً:تصارح الحبيب في أمسية خاصة بحقيقة مشاعرك مما يدخل السرور الى قلبك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تنافسي الكثيرين اليوم لتصلي الى أهدافك التى تسعين لها عاطفياً:كثرة العتاب قد تبعد الحبيب عنك كوني حذرة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تزداد عائداتك وأرباحك اليوم نتيجة إستثمارك في مشروع مربح عاطفياً:أبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر الحبيب ولا تهملها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر دقة في تنفيذ مهامك الموكلة إليك عاطفياً:كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليكي أن تقدمي المزيد من التنازلات.الرجل من برج القوس:مهنياً:تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها عاطفياً:أنت موعود مع حب حقيقي اليوم تعيش معه أجمل اللحظات.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة جديدة لأداء أعمالك وأن تبتكري أسلوب جديد لها عاطفياً:تشري أن الحبيب أخيراً بشعر بإهتمامك به.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع أشخاص جدد تتعرف عليهم في العمل اليوم عاطفياً:كن أكثر تعاوناً مع الحبيب ولا تضغط عليه أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تنتابك بعض المشاعر اليوم أنك تبذلين كل الجهود ولا أحد يبالي بعملك عاطفياً:كوني صادقة في نواياك مع الحبيب ولا تخفي عليه شئ.الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد تمر بفترة من الركود في العمل عاطفياً:استمع الى نصائح الحبيب ولا تهمل رأيه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا بأس إن أخطئتي أحيانا عليك أن تتعلمي من هذه التجارب عاطفياً:عليكي أن تسرعي وأن تسوي علاقتك مع الحبيب قبل أن تزداد الأمور سوءاً.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات المصيرية والتى توقعك في حيرة عاطفياً:تقابل حب قديم يعيد إليك ذكريات جميلة.


موفقين

روح هادئة
14-02-2012, 05:38 AM
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تبدين اليوم أكثر عزماً في مواجهة التحديات و الصعاب مهما كانت عاطفياً:أنت سعيدة مع الحبيب ولكنك لا تشعرين بالإستقرار في هذه العلاقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت مبدع جداً في عملك اليوم فكل الأفكار التى تطرحها تبدو مبتكره و تنال إعجاب الكل عاطفياً:تتصرف برومانسية مع الحبيب اليوم مما يقربه منك أكثر.



ان شاء الله خير يارب

روح هادئة
14-02-2012, 05:38 AM
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تبدين اليوم أكثر عزماً في مواجهة التحديات و الصعاب مهما كانت عاطفياً:أنت سعيدة مع الحبيب ولكنك لا تشعرين بالإستقرار في هذه العلاقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت مبدع جداً في عملك اليوم فكل الأفكار التى تطرحها تبدو مبتكره و تنال إعجاب الكل عاطفياً:تتصرف برومانسية مع الحبيب اليوم مما يقربه منك أكثر.



ان شاء الله خير يارب

فريد حسن
14-02-2012, 07:19 AM
.الرجل من برج القوس:مهنياً:تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها عاطفياً:أنت موعود مع حب حقيقي اليوم تعيش معه أجمل اللحظات.
ماكو تحديات؟
شكرا نسائم

خفايا روح
14-02-2012, 09:04 AM
الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تمري بيوم جيد اليوم فلا عترض المشاكل طريقك و الأمور تسير كما تريدين عاطفياً:الحب موجود من حولك ولكن عليك أن تفتحي قلبك للحبيب

خيراا ان شاء الله

أنين الأنتظار
14-02-2012, 09:23 AM
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تكوني حذره اليوم أثناء توقيعك على أية أوراق قد تشعرين أنها غير قانونية عاطفياً:تعيشين قصة حب من طرف واحد تشغل كل تفكيرك.



الف شكر نسائم ..نسألكم الدعاء

فتاة النور
14-02-2012, 09:33 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

كل يوم نسمع جديد
ولكن اين هذه الاشياء ربما تكون صحيحة وربما خاطئة
ليس لدينا الا فقط المتابعة
شكرا لك نسائم

نسائم العرفان
15-02-2012, 05:27 AM
صباحكم خيرات

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تضعي حلول مؤقته الى المشاكل التى تعترض طريقك عليكي أن تجدي حلول عملية طويلة الأمد عاطفياً:لا تجدي لحضن الحبيب بديلاً وتقرري العودة إليه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من التغيرات في نظام العمل تحدث اليوم تشعرك بالقلق عاطفياً:تنتابك الكثير من مشاعر التوتر والقلق حول الحبيب بسبب تصرفاته الغريبة مؤخراً .
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مديرة مستبده وحاولي أن تعاملي الآخرين بلطف عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر شجاعة وأن تعترفي للحبيب بما تشعرين دون تردد.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تمتلك الكثير من الفرص للأسف خلال هذه الفترة عليك أن تجد حلول بديلة عاطفياً:إن كنت تنوي الإرتباط فهذه الفترة مثالية بالنسبة لك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الكثير من الإنفراجات التى تحدث اليوم وتعيد الحيوية الى العمل عاطفياً:لا تربطي مصيرك بحب قديم فأنتي أقوي على مواجهة الصعاب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتلقى الكثير من العروض المغرية فكر جيداً قبل أن تتخذ اي قرار عاطفياً:الحب والرومانسية يغمر حياتك خلال هذه الفترة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تقدمي اليوم على أية مغامرات مهنية قبل أن تفكري جيداً بالنتائج عاطفياً:الحبيب يتفهم وضعك جيداً لذلك لا تشعري بالإحراج من مصارحته.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً اليوم مع زملاء العمل لتجد حلول لمسائل عالقة عاطفياً:ستجد كل الدعم من الحبيب لذلك لا تتردد في طلب المساعدة منه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تنجحي اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بمشروع كنت تحلمين به من فترة عاطفياً:لا تكوني أنانية في حبك وأعطي الحبيب المزيد من المجال.الرجل من برج الأسد:مهنياً:إندمج مع أجواء العمل الجديدة ولا تصعب الأمور على نفسك أكثر عاطفياً:قد يطلب الحبيب مناقشتك في مسألة طارئة تثير التساؤلات في نفسك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر جدية في التعاطي مع مسائل العمل وأن لا تأخذي الأمور بسخرية عاطفياً:لا تحملي الحبيب أكثر من طاقته واعتمدي على نفسك أكثر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:التزم بالتعليمات ولا تدخل نفسك في مسائل قانونية مشكوك بها عاطفياً:لا تجد الحب الحقيقي أو الشريك المثالي مما يشعرك بالإحباط.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تعتمدي على الأقاويل لتقصي الحقائق عليكي أن تراجعي المستندات والملفات عاطفياً:لا تخنقي الحبيب بأسئلتك وملاحقتك المستمره له وأعطيه المزيد من الحرية.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل التى تتطلب منك أن تقضي ساعات طويلة في العمل عاطفياً:تصلك الكثير من الأخبار السارة من الحبيب التى تدخل السرور الى قلبك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديكي الكثير من الطموحات التى تحلمين في أن تتحقق خلال هذه الفترة ولكن الوقت لا يساعدك عاطفياً:إستمتعي بوقتك مع الحبيب ولا تفكري في مشاكل العمل.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم ضاغت فيجب أن تتخذ الكثير من القرارت في وقت قياسي عاطفياً:تقابل شخص بالصدفة يثير إهتمامك وإعجابك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كل الأمور تسير لصالحك اليوم وتتخطين الكثير من العقبات عاطفياً:عليكي ان تهتمي أكثر بإحتياجات الحبيب وتعملي على تلبيتها.الرجل من برج القوس:مهنياً:قد تواجه سوء تفاهم اليوم مع أحد زملاء العمل عاطفياً:تلتقي مع الحبيب وتناقش معه بعض المسائل التى تتعلق بمستقبل علاقتك به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل ولا تأخذي المسائل بجدية زائدة عاطفياً:تريدين دائماً أن تكوني محور إهتمام الحبيب وتحظين بقربه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر بيوم واعد فكل ما تقوم به يكون لصالحك و يدعمك عاطفياً:اليوم تفتح قلبك للحبيب وتخبره عن تفاصيل كثيره تخص حياتك الشخصية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليك أن تتشبثي بموقفك أكثر وأن لا تخضعي للضغوطات مهما كانت عاطفياً:لا تنسي الكلام المعسول فهو المفتاح الرئيسي الى قلب من تحبين.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لديك الكثير من الرسائل اليوم التى يجب أن ترد عليها بموضوعية عاطفياً:إنسى العمل وأعطي المزيد من وقتك الى الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت تعرفي ما عليكي أن تقومي به وتعرفي كيف تتصرفين في كافة الظروف التى تمرين بها عاطفياً:لا داعي للقلق وتأكدي أن الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:حاول ان تتخلص خلال هذه الفترة من الأعمال المتراكمة فلديك الكثير من الأمور التى يجب أن تقوم بها لاحقاً عاطفياً:لا تدخل في نقاشات ومجادلات مع الحبيب قد تنتهي الى خلاف حاد.


موفقين

خفايا روح
15-02-2012, 06:56 AM
صباحكم خير





الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تضعي حلول مؤقته الى المشاكل التى تعترض طريقك عليكي أن تجدي حلول عملية طويلة الأمد عاطفياً:لا تجدي لحضن الحبيب بديلاً وتقرري العودة إليه.

خير ان شاء الله

أنين الأنتظار
15-02-2012, 09:48 AM
:)
يتجدد الشكرلكِ عزيزتي والدعاء الدائم بالموفقية والسعادة في الدنيا والآخرة

نسائم العرفان
16-02-2012, 11:59 AM
صباحكم خيرات

16-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/16-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تكثر اليوم الإجتماعات و اللقاءات ولا تجدين الوقت الكافي لإنهاء أعمالك الروتينية عاطفياً:إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فلا تترددي في الإفصاح عنه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لديك الكثير من الأمور التى لا تعجبك في العمل عليك أن تناقشها عاطفياً:لا تختبر الحبيب فقد ينقلب هذا الى ضدك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعتادي كيف تعبري عن آرائك بهدوء دو الإنفعال عاطفياً:أحدهم يحاول أن يضللك ويبعدك عن الحبيب كوني حذره.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالضغوطات تدفعك الى المزيد من التحدي على تخطي هذه التحديات عاطفياً:لا تكن قاسي القلب وأعطي الحبيب فرصة أخرى.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنت تتحكمين في كافة الأوضاع اليوم ولديك القدرة على تغيير كل زمام الأمور عاطفياً:تشعرين بالحماسة للقاء الحبيب بعد فترة من البعد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر بالضجر اليوم وأنت تنتظر قرار مهم حول ترقية جديدة عاطفياً:انتبه الى تصرفاتك أكثر فأنت تزعج الحبيب دون أن تشعر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تغيرين رأيك كثيراً في الفترة الأخيرة مما يزعج زملائك في العمل عاطفياً:الفرص العاطفية متاحه أمامك ولكنك تقفين متردده بشأنها.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تعمل بسرعة فائقة اليوم وتنجز كل أعمالك بوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبة عليك أن تقف الى جانبه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتخذي قراراتك بنفسك وأن لا تتأثري بآراء المحيطين من حولك عاطفياً:لا ترتبكي أمام الحبيب و واجهيه بما تريدين.الرجل من برج .الأسد:مهنياً:عليك أن توصل رسالتك و وجهة نظرك بطريقة أكثر منطقية عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حاول أن تسيطر عليه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:يوم ممتاز للمكاسب المادية وتتلقى الكثير من العائدات من إستثماراتك عاطفياً:إن كنت تريدين الإستمرار في علاقتك مع الحبيب عليكي أن تتحلي بالصبر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تحاول الحصول على الكثير من المعلومات الهامة التى تدعم مشروعك عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قوة في مواجهة الصعاب برفقة الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تتصرفين بجرأة اليوم غير معهودة وتواجهين الآخرين بأخطائهم عاطفياً:إهتمي أكثر بمشاركة الحبيب بما يهمك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:أحدهم يحاول التحكم بك في العمل مما يثير غضبك عاطفياً:لا تتصرف بلا مبالاة فأنت تغضب الحبيب بتصرفاتك هذه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعانين اليوم من ضغوطات العمل وتحاولين طلب المساعده عاطفياً:لا تعرفين كيف تعيدين علاقتك السابقة مع الحبيب عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو واضحاً في أهدافك اليوم فأنت تعرف ماذا تريد عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية لكل كلمة يقولها الحبيب وافترض النية الحسنة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:قد تواجهين بعض الظروف الصعبة اليوم التى تتطلب منك أن تفكري في حلول عملية عاطفياً:لا توجهي أي كلام جارح الى الحبيب وراقبي جيداً طريقة كلامك.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن حذراً اليوم فيما تقوله أو تفعله فكل الأنظار موجهة اليك عاطفياً:لا تشغل بالك بالأمور الصغيرة واهتم بعلاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدين كثيرة الشكوى والتذمر مما يزعج من حولك عاطفياً:لا تركزي فقط على أخطاء الحبيب وانظري الى الإيجابيات.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تواجه بعض الأسئلة المحرجة التى تحاول أن تجد لها إيجابات منطقية عاطفياً:تحتفل مع الحبيب بمناسبة خاصة جداً تقربك منه أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم فكل خطوة تقومين بها تحسب لصالحك عاطفياً:لا تدع فراقك يدوم مع الحبيب واتصلي به حالاً.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تقابل مستثمرين جدد تحاول إقناعهم بقدراتك في العمل عاطفياً:الظروف مناسبه لتقدم على خطوة الإرتباط فماذا تنتظر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تكوني هادئة خلال هذه الفترة وأن تتصرفي بحكمة عاطفياً:لا تشعرين بالإستقرار مع الحبيب وتنتابك بعض مشاعر القلق.الرجل من برج الحوت:مهنياً:قرارت جديدة في العمل تسعدك اليوم و تكون إيجابية لصالحك عاطفياً:لا تتسرع وتتخذ موقف تجاه الحبيب قد تندم عليه لاحقاً.


موفقين

فريد حسن
16-02-2012, 12:41 PM
كن حذراً اليوم فيما تقوله أو تفعله فكل الأنظار موجهة اليك

بس اليوم خميس ههههههه

نسائم العرفان
17-02-2012, 09:07 AM
صباحكم خيرات


17-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/17-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تكوني كثيرة القلق تجاه أي تغيير يحدث في العمل و تفائلي بالخير عاطفياً:لا تتسرعي وامنحي علاقتك مع الحبيب بعض الوقت.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تتصرف اليوم بمزاجية في العمل و تبدو سريع الغضب عاطفياً:تفضل اليوم أن تكون منعزلاً وتفكر أكثر في علاقتك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحققي الكثير من النتائج الفعالة و الناجحة خلال هذه الفترة مما يشعرك بالرضى عاطفياً:لا تخفي شيئاً عن الحبيب و تعاملي معه بصراحة أكثر.الرجل من برج الثور:مهنياً:تحاول اليوم أن تجرب أكثر من طريقة تساعدك على حل مشاكلك في العمل عاطفياً:عليك أن تعتاد على لغة الحوار لتتقرب أكثر و تعرف أكثر وجهة نظر من تحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:مهارتك في العمل تزداد كل يوم وتبدين أكثر قدرة على السيطرة على أمور العمل عاطفياً:تختارين البعد خلال هذه الفترة لتفكري في حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تنهي اليوم الكثير من المشاكل التقنية التى كانت تقف عائقاً أمامك عاطفياً:قد تلتقي اليوم بعائلة الحبيب كخطوة جديدة نحو الإرتباط.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:أحدهم يلجأ الى طلب المساعدة منك في العمل لا تترددي في تقديم النصائح له عاطفياً:تفتحي اليوم أوراقك كلها للحبيب وتواجهيه بالحقائق.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الزبون دائماً على حق عليك أن تؤمن بهذه المقولة اليوم عاطفياً:تمر بيوم متقلب فيما يتعلق بحياتك العاطفية فأنت لا تعرف ما الذى يريده الحبيب منك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تمرين بيوم هادئ اليوم فلا تواجهك عقبات أو مشاكل عصيبة عاطفياً:ما يميز علاقتك مع الحبيب هو الإنسجام التام والتفاهم.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قد تحصل اليوم على شهادة تقدير بسبب جهودك التى بذلتها في العمل عاطفياً:تغضبك غيرة الحبيب الزائده وتحكماته بك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تكوني كثيرة الإنتقاد لزملائك في العمل فهذا سيبعدهم عنك عاطفياً:عليكي أن تتفهمي ظروف الحبيب الصعبة التى يمر بها وأن تتوقفي عن إنتقاده.الرجل من برج العذراء:مهنياً:قد تبدو حائراً اليوم في العمل ولا تعرف من الأشخاص المناسبين الذين يجب أن تتواصل معهم عاطفياً:عليك أن تصل الى نقطة تتفق بها مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:يحمل لك اليوم الكثير من المفاجآت السارة التى تعطيك المزيد من الحماسه في العمل عاطفياً:الحبيب يخشى غموضك كوني أكثر وضوحاً معه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:ركز على أمر واحد اليوم ولا تشتت تفكيرك بأكثر من قضية عاطفياً:لا تتهرب من وعودك التى قطعتها للحبيب وعليك أن تلتزم بها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تدعي اليأس يسيطر عليكي إعرفي أسباب المشلة لتجدي الحل المناسب عاطفياً:لا تكوني قاسية في أحكامك على الحبيب قبل أن تستمعي الى وجهة نظره.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو نشيطاً ومتحمساً في العمل اليوم وتقدم على تنفيذ الكثير من الخطوات عاطفياً:تتخطى الكثير من الصعاب في علاقتك مع الحبيب وهذا ما يقربك منه أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا يمكن أن تتحقق كل أحلامك دفعة واحده عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفياً:أنتي في أمس الحاجة الى الحبيب فلا تترددي بالإتصال به.الرجل من برج القوس:مهنياً:تبدو اليوم مهتماً وتركز على أعمالك بشكل كبير عاطفياً:لا تأخذ كل كلمة يقولها لك الحبيب على محمل شخصي بل خذها على نية حسنه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:إستمعي الى وجهة نظر الآخرين ولا تتمسكي بعنادك فقد تندمي لاحقاً عاطفياً:لا تتصنعي وتصرفي على طبيعتك فالحبيب يحبك كما أنتي.الرجل من برج الجدي:مهنياً:حاول أن تغير من أسلوبك في العمل فقد تنجح أكثر بطريقة جديدة عاطفياً:تحتاج أن تفكر أكثر بطبيعة علاقتك مع الحبيب والى أين سوف تؤدي.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليك أن تأخذي وقتك في تنفيذ المهام الموكله إليك وأن تنتقني ما تقومين به عاطفياً:لا تضعي فروق بينك وبين الحبيب فأنتي تدركي أن علاقتك به أقوى من أية سطحيات.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تدفع الناس الى إنتقادك بسبب تصرفاتك الطائشة في العمل عاطفياً:تعيش أحداث مهمة برفقة الحبيب وتدعمه بكل ما يقوم به.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تنظمين وقتك اليوم بطريقة فعالة لتنتهي من تنفيذ كافة مهامك بنجاح عاطفياً:لا داعي لأن تغضبي في كل مناقشة تحدث بينك وبين الحبيب وحاولي أن تتصرفي بهدوء.الرجل من برج الحوت:مهنياً:اعتمد على نفسك في تنفيذ مهامك ولا توكلها الى الآخرين عاطفياً:فراق الحبيب ترك فراغ كبير في حياتك


موفقين

نسائم العرفان
18-02-2012, 06:27 AM
صباحكم خيرات

18-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/18-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك وتعرف كيف تنظم أمورك في العمل اليوم فلديك الكثير من المهام التى يجب أن تقوم بها عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصة فأنت تغضبه بتصرفك هذا.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك اليوم وبقدراتك على الإقناع عاطفياً:مشكلتك أنك لا تفكر إلا في مشاعرك و تتجاهل مشاعر الحبيب عليك ان تغير من هذه الطباع.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبحث عن مصدر مالي ممول لمشروع جديد تطمح في تنفيذه عاطفياً:عليك أن تدرك كيف تتعامل مع الحبيب بطريقة دبلوماسية فالعناد لن يؤدي الى نتيجة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكون كثير الفضول اليوم لمعرفة وإكتشاف أشياء جديدة في العمل عاطفياً:كن أكثر جرأة وانطق بما تريده الى الحبيب قبل أن يمل من هذه العلاقة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الأفكار الخلاقة التى تطرحها في اجتماع اليوم والتى تثير دهشة الكل عاطفياً:موضوع قديم كان يشكل سوء تفاهم مع الحبيب تجد له الحلول أخيراً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحقق جزء كبير من أهدافك اليوم ولكنك مازلت تتطلع الى المزيد من العمل عاطفياً:عليك أن تصغي أكثر الى الحبيب وان تأخذ كل كلمة يقولها على محمل الجد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تيأس من الفشل عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً وأن تكرر المحاولات حتى تصل الى ما تريد عاطفياً:تعجب بشخص ما معك في العمل ولكنك لا تعرف كيف توصل له هذا الإعجاب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تعمل بهدوء اليوم وبأجواء صافية بعد فترة عصيبة ومليئة من الضغوطات عاطفياً:تنتقل الى مرحلة مهمة في علاقتك مع الحبيب تشعر أنها ستكون مثمرة أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم تصحيح الكثير من أخطاء العمل و تقويمها عاطفياً:لا تكن متسراعاً في حكمك على الحبيب و واجهه بما تسمع.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:فكرك مشغول خلال هذه الفترة وتفكر كثيراً في الأوضاع العامة في العمل و تشعر أنها لن تكون لصالحك عاطفياً:لا تدع تدخلات العائلة تكون سبباً في بعدك عن الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم بالكثير من التعديلات على خططك ومصاريفك في العمل عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تتحسن بشكل أكبر وكل تتقرب منه أكثر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تستعيد اليوم نشاطك في العمل بعد فترة من الركود وسوء الأوضاع عاطفياً:تناقش اليوم بعض المسائل التى تتعلق بالمصاريف مع الشريك تثير إستيائه.


موفقين

أنين الأنتظار
18-02-2012, 06:44 AM
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبحث عن مصدر مالي ممول لمشروع جديد تطمح في تنفيذه عاطفياً:عليك أن تدرك كيف تتعامل مع الحبيب بطريقة دبلوماسية فالعناد لن يؤدي الى نتيجة.

صباحكم جنة
:)
نسأل الله التوفيق لنا ولكم في الدنيا والأخرة

قارئ
18-02-2012, 07:06 AM
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكون كثير الفضول اليوم لمعرفة وإكتشاف أشياء جديدة في العمل عاطفياً:كن أكثر جرأة وانطق بما تريده الى الحبيب قبل أن يمل من هذه العلاقة.


تشكرات

خفايا روح
18-02-2012, 08:49 AM
صباحكم شوق



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك وتعرف كيف تنظم أمورك في العمل اليوم فلديك الكثير من المهام التى يجب أن تقوم بها

خير ان شاء الله

عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصة فأنت تغضبه بتصرفك هذا.

اشك هههههه

نسائم العرفان
19-02-2012, 06:07 AM
صباحكم خيرات

19-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/19-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مستقراً في عملك و واثقاً في كل خطوة تقوم بها مما يعطيك المزيد من الحماسة في العمل عاطفياً:تلتقي بشخص جديد يثير إهتمامك وتوقعات قريبة بالإرتباط.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر بموقف صعب في العمل يسبب لك الإرهاق و التعب عليك أن تكون أكثر صبراً عاطفياً:لا تختلق المشاكل مع الحبيب وتجنب الأحاديث الغير نافعة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتصرف اليوم بثقة كبيرة وتعبر عن آرائك بكل حرية وتناقش الكثير من المواضيع عاطفياً:الحبيب يقدر وقوفك الى جانبه و تقوى العلاقة التى تجمعكما.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً فيما يتعلق بأوضاعك المادية وأن تبتعد عن التبذير عاطفياً:لماذا تغيرت مع الحبيب؟عليك أن تعرف حقيقة مشاعرك تجاهه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد توقع اليوم عقود جديده تدر عليك المزيد من المكاسب والأرباح عاطفياً:ابتعد عن الهواجس والشكوك وعليك أن تدرك أن الحبيب لا يكن لك إلا الحب و المودة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتصرف اليوم بعدائية تجاه التغيرات التى تحدث في العمل عليك أن تتقبل هذه التغيرات عاطفياً:يوم محبط قليلاً فيما يتعلق بالأمور العاطفية فأنت مازلت تتسائل عن حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تركيزاً اليوم فالكثير من الأمور المهمة سوف يتم تداولها عاطفياً:لا تتصيد أخطاء الحبيب وكن حذراً فأنت أيضاً ترتكب الأخطاء.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الأمور في العمل تسير لصالحك وتشعر بالإستقرار أكثر من أي وقت مضى عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تفشيها في لحظة طيش.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تضطر الى السفر لرحلة في العمل تشعرك قليلاً بالتوتر عاطفياً:لا تلجأ الى أسلوب الإمتحان لتتأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام و المبالاة في عملك لا تكن سلبياً عاطفياً:قد يفاجؤك الحبيب بحقائق كنت تجهلها سابقاً وتجعلك تتخذ موقف حاسم تجاه علاقتك به.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تضع نفسك ضمن دائرة التساؤلات كن نظامياً في كل عمل تقوم به عاطفياً:لا تستطيع أن تنسى الحب القديم مهما دخلت في علاقات جديدة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:قد تضطر اليوم الى قطع إجازتك لمتابعة موضوع مهم عاطفياً:لا تتورط في علاقات وأنت تدرك أنك لن تجد بديلاً عن الحبيب.


موفقين

أنين الأنتظار
19-02-2012, 09:00 AM
صباحك كنافة :)
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتصرف اليوم بثقة كبيرة وتعبر عن آرائك بكل حرية وتناقش الكثير من المواضيع عاطفياً:الحبيب يقدر وقوفك الى جانبه و تقوى العلاقة التى تجمعكما.

تشكرررررررررررات

نسائم العرفان
20-02-2012, 06:25 AM
صباحكم خيرات

20-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/20-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر هدوءا وصبراً في العمل اليوم فقد تواجهين الكثير من المشاكل عاطفياً:تحظين بالكثير من الجاذبية وتقضين أمسية مميزة برفقة الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لديك إجتماع مهم اليوم عليك أن تكون مستعداً لكل التساؤلات التى قد تطرح عليك عاطفياً:عليكي أن تتحلى بالصبر إن كنت تريد أن يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تمرين بيوم مزدحم بالمواعيد ولا تعرفين كيف تنهين أعمالك الروتينية عاطفياً:لا داعي لأن تقابلي الحبيب اليوم فلست في مجال يسمح بذلك.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم أثناء تعاملك مع أية عقود عاطفياً:للعازبين تتخذ قرارات حاسمة بشأن الإرتباط بمن تحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:قد تضطرين اليوم الى إعادة ترتيب جدول أعمالك بسبب بعض الأمور الطارئة التى تحدث في العمل عاطفياً:سهرة إجتماعية تتعرفين من خلالها على شخص مثير للإهتمام.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:سوء تفاهم بسيط يحدث في العمل ولكنك تجد له الحلول السريعة عاطفياً:الصدف تلعب دوراً أساسياً في علاقتك العاطفية وتجمعك مع من كنت تتمنى.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:أوضاعك المادية ممتازة لليوم حيث تحصلي على مردود مادي يدعمك عاطفياً:تتوصلين الى قرار اليوم مع من تحبين يدعمك عاطفياً.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بآراء زملائك في العمل وأن تعود لها عاطفياً:مع الحبيب لا تفكر إلا في عاطفتك وتلغي عقلك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تحدث بعض الأمور التى تعاكسك في العمل والتى تتطلب منكي أن تكوني أكثر صبراً عاطفياً:لا تكوني مزاجية في حبك فقد يشعر الحبيب من الملل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية دون أن تأخذ رأي مديرك في العمل عاطفياً:لا تهمل كل التفاصيل مهما كانت صغيرة والتى تثير إهتمام الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذره وأن تتمي مهامك في العمل بوقتها كي لا تسمعي ما لا يرضيكي عاطفياً:لا تكوني لحوحة واتركي الحبيب حتى يقرر بشأن علاقتك به.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تمر بيوم هادئ فالأمور تسير لصالحك ولا تحدث مشاكل في العمل عاطفياً:تشعر بالراحة والفرح بعد ان تمكنت من مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الركود في العمل يقودك الى الجنون وتسعين الى تغيير هذا الوضع عاطفياً:تزعجك إنتقادات الحبيب التى لا تنتهي لم لا تواجهينه بما تشعرين.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تعمل اليوم ضمن فريق العمل تأكد أنك تتبع التعليمات المطلوبة عاطفياً:تفضل اليوم الجلوس في المنزل وعدم ملاقاة الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:شخصيتك قوية اليوم ولديك الكثير من الحجج فلا أحد يقدر على مواجهتك عاطفياً:كلامك يجرح الحبيب أحياناً عليكي أن تراقبي طريقة كلامك معه.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تضع حلول مؤقته عليك أن تعطي حلول جذرية للمشاكل التى تمر بها عاطفياً:تحرز تقدم ملموس في علاقتك مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حافظي على هدوئك اليوم ولا داعي لأن تتصرفي بجرأة مبالغة بها عاطفياً:شخص ما في العمل يثير إهتمامك وتفكرين في مصارحته.الرجل من برج القوس:مهنياً:تضع قوانين جديدة في العمل وتحرص على تنفيذها عاطفياً:مشكلتك انت لا تعرف كيف تلتزم بعلاقة واحده وهذا ما يبعد الحب عنك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدئي اليوم بتنفيذ خطة جديدة في العمل تشعرين أنها ستكون أكثر فاعلية عاطفياً:حدث هام يخص الحبيب عليكي أن تعرفي كيف تلتزمين به.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لديك فرصة اليوم لتظهر مواهبك في العمل فلا تتردد أو تتراجع عن هذه الخطوة عاطفياً:سهل الأمور على الحبيب وأعطيه المجال ليعبر عن مشاعره تجاهك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:قد تضطرين اليوم الى العمل لساعات إضافية بهدف إنهاء أمر طارئ عاطفياً:شخص ما يلمح لك بأنه معجب لم لا تعطيه فرصة ليعبر عن مشاعره؟الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبراً في تعاملك مع العملاء وأن تتحمل أسئلتهم عاطفياً:لا تفكر عن الحبيب أو تتخذ قراراتك بعيداً عنه عليك أن تعود له وتسأله عن رأيه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تلتزمي أكثر بمواعيد عملك فالأنظار موجهة نحوك عاطفياً:الحبيب يشتكي من بعادك عنه لم لا تعطيه المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تناقش وأن تبدي رأيك لا تلتزم الصمت فحسب عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مثالية فلا تدع لأحد أن يتدخل و يفسدها


موفقين

:")

خفايا روح
20-02-2012, 06:28 AM
صباحكم فل وياسمين



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر هدوءا وصبراً في العمل اليوم فقد تواجهين الكثير من المشاكل عاطفياً:تحظين بالكثير من الجاذبية وتقضين أمسية مميزة برفقة الحبيب

أنين الأنتظار
20-02-2012, 09:15 AM
صباحك خيرات وليرات ومسرات
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:قد تضطرين اليوم الى إعادة ترتيب جدول أعمالك بسبب بعض الأمور الطارئة التى تحدث في العمل عاطفياً:سهرة إجتماعية تتعرفين من خلالها على شخص مثير للإهتمام.
بنشوف اليوم :)
الف شكرنسومه ..موفقه لكل الخيرات

نسائم العرفان
21-02-2012, 05:49 AM
صباجكم خيرات


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تعلمين أنك تبلين حسناً في عملك فلا تتأثريب بإنتقادات الآخرين عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر رومانسية وأن تبدي المزيد من الحب للشريك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أنت تسير في الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك ثابر على هذا النجاح عاطفياً:لا تضع الحبيب في آخر أولوياتك بل عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تصادفك اليوم الكثير من الفرص الذهبية التى يجب عليك أن تعرفي كيف تستغلينها الى صالحك عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر ثقة في كلام الحبيب وأن لا تشككي في كل ما يقوله.الرجل من برج الثور:مهنياً:بعض المشاكل الغير متوقعه قد تصادفك اليوم عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:عليك أن تقلب الصفحة وأن تبدأ من جديد مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تستطيعي أن تقومي بأكثر من عمل بنفس الوقت وهذا ما يميزك عن غيرك عاطفياً:لا تشغلي بالك كثيراً بمسائل الحب وتندمي على التجارب التى عشتها فقريباً ستجدين الشخص المناسب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تنصت الى الشائعات واهتم فقط بعملك عاطفياً:علاقتك ناجحة مع الحبيب فلا تدع أحد يتدخل و يهدمها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تبادري وأن تصححي علاقتك مع أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تخفي شيئاً عن الحبيب وكوني أكثر صدقاً معه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ يومك بالكثير مع الكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك عاطفياً:تذمرك الدائم يقلق الحبيب و يبعده عنك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتعلمي كيف تصعدين سلم النجاح خطوة بخطوة فلا يمكن أن تصلي الى أهدافك دون تعب عاطفياً:قد ينشغل الحبيب عنك لفتره لذلك لا تقلقي .الرجل من برج الأسد:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل التى قد تضطرك الى أخذ العمل معك الى المنزل اليوم عاطفياً:حياتك العاطفية مستقره خلال هذه الفترة وتنسجم مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:أنت قوية اليوم وتدركين كيف تتعاملين مع المشاكل وتحلينها بذكاء عاطفياً:صارحي الحبيب بما يقلقك فهو بالتأكيد سيقف الى جانبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تطلع اليوم على أسرار هامة في العمل عليك أن تعرف كيف تحافظ عليها عاطفياً:سيطر على إنفعالاتك ولا تغضب تجاه كل تصرف يقوم به الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أنت أقوى مما تعتقدين ولكن مشكلتك أنك لا تعرفي كيف تستغلين هذه القوة عاطفياً:إنشغال الحبيب عنك هذه الفترة لا يعني أنه تخلى عنك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن أكثر دبلوماسية اليوم لتعرف كيف تتعامل مع مشاكل العمل عاطفياً:أظهر المزيد من الإهتمام بإنجازات الحبيب فهذا سيقربه منك أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أنت بحاجه اليوم لأن تكوني أكثر تركيزاً ونشاطاً في العمل عاطفياً:تكتشفي الكثير من الحقائق التى كنت تجهلينها عن الحبيب قد تشعرك بالقلق.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنظر اليوم الى الأمور بطريقة مختلفة وأكثر واقعية قد تساعدك على تخطي الكثير من المشاكل عاطفياً:لا تستخدم أسلوب الأمر فأنت تعلم أن الحبيب يكره هذا الأسلوب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تجاهلي الكلام الذى تسمعينه من الآخرين وركزي فقط على عملك عاطفياً:تحني الى اللحظات الجميلة التى كنت تقضينها مع الحبيب ولا تفارق خيالك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تستطيع أن تعتمد على زملاء العمل فلا تقلق من الضغوطات واطلب المساعدة عاطفياً:عليك أن تبادر وان تشجع الحبيب لكي يظهر حقيقة مشاعره.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدئي اليوم في تنفيذ مشروع جديد يتطلب منك أن تكوني أكثر تركيزاً عاطفياً:صورة الحبيب لا تفارق خيالك وتتمنين لقائه دائماً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أحدهم يلعب دور أساسي اليوم في حياتك وفي سبيل حصولك على ترقية جديدة عاطفياً:نظم حياتك وحاول أن توازن ما بين العمل و الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي اليوم أن تحللي الكثير من الأمور قبل ان تقرري النتيجة النهائية عاطفياً:لماذا تخشين من الإرتباط أو الوقوع في الحب عليكي أن تقرري.الرجل من برج الدلو:مهنياً:فكر جيداً اليوم قبل أن تتفوه وأن تقرر أي شئ تقوم به عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد للحبيب فأنت تدرك أنك لن تجد الحب بعيداً عنه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت أقوى من الظروف وتعرفي كيف تخرجي من المشاكل عليكي أن تستعيدي هذه القوة عاطفياً:شاطري الحبيب إهتماماتك فهذا سيقربه منك أكثر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:قد يشكل لك هذا اليوم تحدي كبير فالكثير من القرارات المهمة في إنتظارك عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير في طريقة معاملته لك عليك أن تواجهه وتعرف الأسباب


موفقين

خفايا روح
21-02-2012, 06:14 AM
صباحكم خيرات


الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تعلمين أنك تبلين حسناً في عملك فلا تتأثريب بإنتقادات الآخرين عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر رومانسية وأن تبدي المزيد من الحب للشريك.

خيرا ان شاء الله

روُّح!
21-02-2012, 11:39 AM
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أنت بحاجه اليوم لأن تكوني أكثر تركيزاً ونشاطاً في العمل عاطفياً:تكتشفي الكثير من الحقائق التى كنت تجهلينها عن الحبيب قد تشعرك بالقلق

:love:

نسائم العرفان
22-02-2012, 06:16 AM
صباحكم خيرات


22-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/22-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني واضحة تجاه مواقفك من الآخرين وما الذي تريدينه عاطفياً:تفتقدي الى الرومانسية في علاقتك مع الحبيب وتبحثين عن الحنان.الرجل من برج الحمل:مهنياً:يوم مناسب لتبدأ مشاريع جديدة وأن تضع خطط جديدة عاطفياً:تعلم انك لا يمكنك أن تغير الحبيب كما تريد عليك أن تتأقلم مع طباعه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعرين بالإرهاق و التعب خلال هذه الفترة والسبب كثرة ضغوطات العمل عاطفياً:تطلبين مقابلة الحبيب وتفتحي معه موضوع هام حول مستقبل علاقتكما.الرجل من برج الثور:مهنياً:طموحك كبير و تشعر أنك لست في المكان المناسب لتحقيق هذا الطموح عاطفياً:تصرف على طبيعتك فالحبيب يحبك كما أنت.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعملين اليوم على دراسة ملف هام تتخذي على أساسه عدد من القرارات الهامة عاطفياً:وصلت الى مرحلة رائعة في علاقتك مع الحبيب لا تضيعيها من أجل أشياء لا تستحق.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك خطط جيدة للعمل عليك أن تلتزم بها عاطفياً:لا تنكر دعم الحبيب لك ومساندته لك في مواقف مختلفة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تقلقي من العراقيل التى تعترض طريقك فأنت قادرة على مواجهتها بذكاء عاطفياً:تشعرين بالتعب في علاقتك العاطفية وبسبب طلبات الحبيب التى لا تنتهي.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تواجهك هذا الصباح مجموعة من المشاكل التقنية التى تشعرك بالإحباط عاطفياً:لا تنتقد الحبيب أمام الأهل والأصدقاء فانت تدرك أنك تغضبه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تستفيدي أكثر من خبرة رؤسائك في العمل وأن تعملي على تنفيذ طلباتهم عاطفياً:تعيدين النظر في علاقتك مع الحبيب وتشعرين أنها بحاجة الى الإصلاح.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو مرحاً ونشيطاً في عملك اليوم وتنجز مهامك بحماس عاطفياً:ناقش الحبيب في الأمور التى تهمك بهدوء ولا داعي الى العصبية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدعي أحد يتدخل في شؤون عملك وكوني أكثر حزماً عاطفياً:لا تتأخري في التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب فهو لن ينتظر أكثر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تقرر اليوم أن تكون مغامراً أكثر وأن تتخذ خطوة جريئة في العمل عاطفياً:أجواء التفاهم تسود بينك وبين الحبيب وتنعم بالإستقرار.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني ثرثارة وتدخلي في نقاشات لا فائدة منها عاطفياً:تعجبك صراحة الحبيب معك وتدعم ثقتك به أكثر.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تصل اليوم الى نتائج مذهلة نتيجة عمل شاق قمت به سابقاً عاطفياً:تأكد أن الحبيب لن يتخلى عنك عليك أن تثق بحبه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتخلي عن مبادئك ولا تجعلي أحد يغير من رأيك مهما كانت الظروف عاطفياً:الحبيب يشعر بالراحة بقربك مما يشعرك بالإستقرار في علاقتك العاطفية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:ميزتك أنك تستطيع العمل في ظل الظروف الصعبة مما يقرب يجعلك مميزاً في عملك عاطفياً:تكره الروتين في حياتك العاطفية حاول أن تجرب أشياء جديدة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تؤجلي عمل اليوم الى الغد وباشري في إنجاز مهامك بنفسك عاطفياً:لا يجب أن تتنازلي أكثر في علاقتك مع الحبيب ويجب أن تكوني حازمة.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بأوضاع مالية صعبة خلال هذه الفترة كن حذراً عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب وإنهاء الخلاف الذى كان بينكما.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تنظري الى الأمور من أكثر من منظار ولا تتشبثي برأيك عاطفياً:لا تخجلي من إظهار مشاعرك تجاه الحبيب فهو يحب أن يسمع منك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تفكر في مصالح الشركة قبل أن تتخذ أية قرارات اليوم عاطفياً:بادر بالخطوة التى تراها مناسبة والتى تقربك من الحبيب أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تعلمي من أخطائك السابقة ولا تنظري إليها على أنها مجرد تجربة فاشلة عاطفياً:أخبري الحبيب بما يقلقك منه وكوني صريحة معه.الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد يحدث سوء تفاهم يترتب عليك أن تعيد عمل كنت قد أنجزته سابقاً عاطفياً:امنح علاقتك مع الحبيب بعض الوقت ولا تتسرع في الإنفصال عنه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تعلمين أنك ناجحة في عملك ولكن المهارة أن تعرفي كيف تحافظين على هذا النجاح عاطفياً:لا تكوني كثيرة التذمر تجاه كل تصرف يقوم به الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أنت قريب جداً في تحقيق أحلامك ولكن عليك أن تكوني أكثر صبراً عاطفياً:العناد سيزيد من مشاكلك مع الحبيب كن أكثر ليونة.


موفقين

خفايا روح
22-02-2012, 07:27 AM
صباحكم خير ورحمه
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني واضحة تجاه مواقفك من الآخرين وما الذي تريدينه عاطفياً:تفتقدي الى الرومانسية في علاقتك مع الحبيب وتبحثين عن الحنان.

أنين الأنتظار
22-02-2012, 09:54 AM
صباحكم سرور

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعملين اليوم على دراسة ملف هام تتخذي على أساسه عدد من القرارات الهامة عاطفياً:وصلت الى مرحلة رائعة في علاقتك مع الحبيب لا تضيعيها من أجل أشياء لا تستحق.


موفقه غناتي

نسائم العرفان
23-02-2012, 05:30 AM
صباحكم خيرات

23-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/23-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتخذي قرارات سريعة لمجرد رغبتك في حل المشاكل خذي وقتك في التفكير عاطفياً:أنت تعرفين كيف تستعيدين ثقة الحبيب فلا تتأخري عن هذه الخطوة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حافظ على هدوئك اليوم فلا داعي للتوتر أو الإنفعال عاطفياً:كن عفوياً في تصرفاتك مع الحبيب فهو يحبك كما أنت.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أهدافك واضحة وتعرفين ما الذى تريدينه بالتحديد فلا تدعي أحد يحبطك عاطفياً:لا تستطيعين الإبتعاد عن الحبيب أكثر فلم لا تبادري وتتقربي منه أكثر.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم جيد وهادئ خالي من المشاكل تنجز من خلاله الكثير عاطفياً:الحبيب محتار معك ولا يعرف ما الذى تريده من علاقتك به كن أكثر وضوحاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعرين بالتفاؤل اليوم ويعود إليك الأمل بسبب تغيرات جديدة في العمل عاطفياً:لا تكوني كثيرة الشكوك فأنت ترهقين الحبيب بتصرفاتك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتعاطف مع أحد زملاء العمل وتقدم له يد المساعدة عاطفياً:لا تذكر مغامراتك العاطفية أمام الحبيب فأنت تعلم أن ذلك يغضبه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتصرفي بعشوائية عليكي أن تتخذي القرارات المناسبة بوقتها المناسب عاطفياً:بعدك عن الحبيب ليس في مصلحتك عليك ان تبادري في المصالحة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحتاج أن تكتسب المزيد من الخبره قبل أن تقرر الدخول في مجال جديد عاطفياً:عليك أن تكون حازماً تجاه مواقفك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تدخلي في أحاديث غير ضرورية مع زملاء العمل ولا تكوني ثرثارة عاطفياً:أنت واقعة في الحب فلم تستمرين في إنكار هذه الحقيقة؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تضع الاولويات وأن تعمل على تنفيذها وفقاً لما تراه مناسباً عاطفياً:تقرب من الحبيب وشاطره إهتماماتك فهذا سيقرب المسافة بينكما.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تبدي المزيد من الحماسه في عملك وتعرفي كيف تتعاملي مع مشاكل العمل بذكاء عاطفياً:كوني متحفظة ولا تفشي أسرار علاقتك لأحد.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا يمكنك أن تبقى في مكانك عليك أن تتحرك وتبحث عن الأفضل عاطفياً:تفكر جدياً في إتخاذ الخطوة المناسبة التى تربطك بالحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتأثري بما ترينه في العمل وركزي فقد على عملك وطريقة الأداء عاطفياً:لا تكوني سلبية في طريقة تفكيرك تجاه الحبيب وانظري الى الجانب الإيجابي.الرجل من برج الميزان:مهنياً:إحذر أن تخوض في أية إستثمارات غير مضمونة اليوم عاطفياً:عليك أن تتغير إن كنت تريد الإستمرار مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تكلفي اليوم للعمل مع أحد الأشخاص الجدد في مهمة جديدة عاطفياً:عليكي ان تعرفي سبب حزن الحبيب منك وأن تبادري الى المصالحة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:عليك أن تغير من أسلوبك في العمل فلا تعتمد نفس الطريقة في كل مره عاطفياً:تصرفات الحبيب تقودك الى الجنون وتشعر أنك لن تستمر بهذه العلاقة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كوني حذره اليوم فالبعض يحاول أن يسبب لك المشاكل عاطفياً:عليكي أن تضعي حدوداً للشائعات التى تلاحق حياتك العاطفية.الرجل من برج القوس:مهنياً:عليك اليوم أن تفكر جيداً قبل أن تبدي رأيك أو ان تعطي أي تعليق عاطفياً:المعجبون من حولك كثر ولكنك مازلت حائراً وتفكر من تريد.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:قد تمضي يومك في إنهاء الكثير من الأعمال المتراكمة ولا تكادين أن تفارقي مكتبك عاطفياً:لا تسكتي على تصرفات الحبيب التى لا تعجبك وناقشيه بها.الرجل من برج الجدي:مهنياً:رؤسائك في العمل معجبون بعملك وسرعة البديهة التى تتمتع بها عاطفياً:تشعر بالإنجذاب تجاه أحدهم ولا تعرف كيف تعترف لها بحقيقة مشاعرك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لديكي اليوم الكثير من الفرص الذهبية عليكي ان تعرفي كيف تستغلينها جيداً عاطفياً:الحبيب يعد لك مفاجأة سارة تدخل السرور الى قلبك اليوم.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تمر بيوم بطئ بسبب تراكم الأعمال الروتينية عليك عاطفياً:تمضي سهرة رومانسية برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني حذرة من الغيرة فنجاحك يثير حسد الآخرين عاطفياً:عليكي أن تكوني صبورة إن أردتي أن يشعر الحبيب بمشاعرك .الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو قلقاً اليوم تجاه بعض التغيرات التى تحدث في العمل وتنتظر القرارات عاطفياً:الحبيب مستعد ليقدم الكثير في سبيل البقاء معك فلم تعامله بهذه القسوة؟


موفقين

نسائم العرفان
24-02-2012, 11:54 AM
صباحكم خيرات


24-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/24-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر واقعية في طريقة تفكيرك وأن تجري وراء الأوهام عاطفياً:لا تشعرين أن الحبيب يفهم إحتياجاتك فلم لا تصارحينه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تنشغل اليوم في كتابة وتسليم عدد من التقارير الهامة عاطفياً:حاول أن تكون دائما رومانسياً مع الحبيب و أن تقدم له الهدايا.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:توقعي اليوم على عقد عمل جديد تشعرين أنه يحقق لك طموحك عاطفياً:عليكي أن تصغي الى الحبيب أكثر وتعرفين ما الذى يحبه وما الذى يكرهه.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت تعمل في أجواء مليئة بالمنافسة عليك أن تكون مستعداً عاطفياً:تعيش الكثير من الأجواء الرومانسية مع الحبيب هذه الفترة وتتقرب منه أكثر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تتخذي القرارات بنفسك وأن لا تتركي للآخرين هذه المهمة عاطفياً:لست بحاجة الى إقناع الحبيب بمدى حبك فهو يدرك جيداً حقيقة مشاعرك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:عليك أن تنهي خلال هذه الفترة كافة الأعمال المتراكمة فالكثير من المهام في إنتظارك عاطفياً:لا تشكك في مقدار محبة الشريك لك فأنت تدرك كم يحبك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تراجعي ملفاتك جيداً وأن تتجنبي الوقوع في أية أخطاء عاطفياً:الحبيب تعب من تكرار الأخطاء والإعتذار كوني حذرة في طريقة تعاملك معه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:نفذ تعليمات العمل كما هي وتوقف عن التذمر المستمر عاطفياً:كل يوم تزيد محبة الحبيب في قلبك وتتقرب منه أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تسعين جاهدة الى تحسين ظروفك في العمل والبحث عن مصدر آخر للدخل عاطفياً:كل علاقة عاطفية تمر بخلافات عليكي أن تعرفي كيف تتجاوزين هذه الخلافات.الرجل من برج الأسد:مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل ولا تخفي أية معلومات عاطفياً:إنتظر الوقت المناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط ولا تتسرع.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تعملي على البحث عن مصدر مضمون لإستثمار أموالك عاطفياً:تعلمي أنك أخطئتي في حق الحبيب عليكي أن تبادري في الإعتذار.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الظروف تتغير من حولك بشكل سريع وتقف حائراً وأنت تنظر الى أين تتجه عاطفياً:كن أكثر صدقاً في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تتردد في أن تخبره بما يجول في خاطرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتدخلي في أعمال الآخرين فقط ركزي على عملك عاطفياً:تصرين على علاقتك مع الحبيب على الرغم من معارضة الكل لهذه العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تمر بيوم طويل جداً ولا تعرف متى سينتهي بسبب تراكم الأعمال الروتينية من حولك عاطفياً:كن حذراً من أن تجرح مشاعر الحبيب بسبب كلامك وإنتقاداتك الدائمة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تشعرين أنك تتخلصي اليوم من الكثير من المشاكل التى اعترضت طريقك في أداء بعض الأعمال عاطفياً:دائماً ما تشعرين بالخوف من المضي بمشروع الإستقرار.الرجل من برج العقرب:مهنياً:كل يوم تمر به يحمل لك الكثير من الفرص حاول أن تستغلها عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنقذ علاقتك مع الحبيب.
القوس
صحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني اليوم أكثر حذراً في القرارات التى تتخذينها عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الوقت فالزمن كفيل بإعادة المياه الى مجاريها.الرجل من برج القوس:مهنياً:تنتابك بعض الشكوك اليوم تجاه بعض الأخبار التى سمعتها عاطفياً:تبدو جذاباً اليوم وتزيد أرصدتك عند الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبذلين الكثير من الجهود في العمل لتحصلي على منصب مهم تحلمين به عاطفياً:كوني مرنة مع الحبيب ولا تحاسبيه على كل تصرف.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أصبحت ترتكب الكثير من الأخطاء مؤخراً كن حذراً عاطفياً:حاول أن تأخذ إجازة وأن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:راجعي اليوم كل ملفاتك كي لا ترتكبي أخطاء أو تقولي أشياء غير صحيحة عاطفياً:إنعدام الثقة بينك وبين الحبيب سيكون السبب في بعدك عنه كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لديك الكثير من المشاريع المهمة التى تحلم بها ولكن تنقصك الموارد المادية عاطفياً:كفاك تقلباً وابحث عن علاقة ثابته مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليك أن تكوني مثال جيد للآخرين لذلك يجب أن تلتزمي بقوانين العمل عاطفياً:تصرفات الحبيب مؤخراً تدخلك في دوامة وتتسائلين عن سبب هذه التصرفات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أحدهم يقدم لك خدمة في العمل كنت بحاجتها عاطفياً:لا تبحث كثيراً أو تتردد فالحب بين يديك ولكنك لا تدرك.


موفقين

نسائم العرفان
25-02-2012, 05:33 AM
صباحكم خيرات


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم ودقيقاً في عملك فأية أخطاء تحدث اليوم قد تكون عواقبها وخيمة عاطفياً:لا تستخف بمشاعر الحبيب وكن أكثر جدية في هذه العلاقة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تعاكسك بعض الظروف اليوم عليك أن تتحلى بالصبر لتعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:ليس اليوم مناسباً لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط إنتظر الفرصة المناسبة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكسب اليوم ثقة الكثيرين في العمل بسبب كفائتك ودقتك على أداء الأعمال عاطفياً:أنت تمثل المثل الأعلى للحبيب عليك أن تحافظ على هذه الصورة أمامه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع عواطفك تغلبك واتخذ القرارات التى تراها مناسبة بعيدة عن أية تأثرات عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب وتكتشف الكثير من الأشياء المشتركة بينكما.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالحماسه لبدء عمل جديد ومشروع جديد لطالما تمنيت الإشتراك به عاطفياً:تزعجك مماطلة الحبيب لك حول موضوع الإرتباط فلم لا تواجهه؟
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم في طريقة تحكمك بأموالك وابتعد عن التبذير عاطفياً:لا تدع اليأس يسيطر عليك فقريباً سوف تحظى بقلب الحبيب والقرب منه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو حازماً اليوم فتتخذ الكثير من القرارات المصيرية التى كنت تنتظر الوقت المناسب لتتخذها عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف التى يمر بها الحبيب خلال هذه الفترة وأن لا تتخلى عنه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تنكب على أعمالك اليوم ولا تفكر إلا في إنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تفضل الإبتعاد عن الحبيب خلال هذه الفترة ولكن لم هذا الجفاء؟ عليك أن تواجه حقيقة مشاعرك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تتوانى عن مساندة زملاء العمل اليوم وتقديم النصح والمشورة المناسبة عاطفياً:لا تخفي مشاعرك أكثر من ذلك عن الحبيب و واجهه بما تشعر به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تحدث بعض الخلافات في العمل اليوم عليك أن تتعلم كيف تتعامل معها بهدوء عاطفياً:حافظ على علاقتك مع الحبيب وابتعد عن أية شبهات.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من المهارات التى تساعدك على توصيل أفكارك الى رؤساء العمل بصورة واضحة عاطفياً:تخطط لقضاء رحلة إستجمام برفقة الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش الكثير من لحظات النجاح والتفاؤل اليوم بسبب الموافقة على أفكارك التى طرحتها عاطفياً:تصرفات الحبيب مؤخراً بدأت تشعرك بالقلق و تتسائل عن سبب هذه التصرفات.


موفقين

قارئ
25-02-2012, 08:38 AM
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع عواطفك تغلبك واتخذ القرارات التى تراها مناسبة بعيدة عن أية تأثرات عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب وتكتشف الكثير من الأشياء المشتركة بينكما
شكرا

أنين الأنتظار
25-02-2012, 12:13 PM
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكسب اليوم ثقة الكثيرين في العمل بسبب كفائتك ودقتك على أداء الأعمال عاطفياً:أنت تمثل المثل الأعلى للحبيب عليك أن تحافظ على هذه الصورة أمامه.
تشكرااات نسومة

أدركني ياعلي
25-02-2012, 12:14 PM
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تنكب على أعمالك اليوم ولا تفكر إلا في إنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تفضل الإبتعاد عن الحبيب خلال هذه الفترة ولكن لم هذا الجفاء؟ عليك أن تواجه حقيقة مشاعرك.



:mini fete:
مشكل
قواش الله نسايمي الجميله

نسائم العرفان
26-02-2012, 05:57 AM
صباحكم خيرات

26-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/26-02-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات التى تنهال عليك اليوم وكلها تتطلب منك أن تكون دقيقاً عاطفياً:عليك ان تكون ملتزماً تجاه مسؤولياتك و وعودك التى قطعتها للحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم صعب لا مجال للوقوع في الأخطاء عليك أن تكون حذراً تجاه ما تقوم به عاطفياً:تزعجك غيرة الحبيب الزائده فلم لا تواجهه بما يزعجك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تلتزم بوعودك وأن لا تتأخر عن تأدية واجباتك كي لا تحتسب نقاط ضدك عاطفياً:عليك أن تقدر ظروف الحبيب وأن لا تتذمر بسبب إنشغاله خلال هذه الفترة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور والمسائل الهامة مع رؤسائك في العمل عاطفياً:عودة ظهور حب قديم في حياتك يدخل السرور الى قلبك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول خلال هذه الفترة أن تبذل جهود مضاعفة لإنجاز مهمة وعمل جديد في وقته عاطفياً:لا تضغط على الحبيب لتعرف حقيقة مشاعره إنتظر الوقت المناسب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تعرف من أين تبدأ اليوم فضغوطات العمل كثيرة وتتطلب منك أن تكون أكثر تركيزاً من اي وقت مضى عاطفياً:الحبيب يضعك في موقف محرج يتطلب منك أن تتخذ قرارات حاسمة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من الضغوطات من عدة جهات مختلفة ولا تعرف فعلياً من يجب أن تطيع عاطفياً:لا تتسرع وتقرر الإنفصال عن الحبيب ينصحك الفك أن تعطيه المزيد من الوقت.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكون الأمور هادئة ثم ما تلبث أن تنقلب رأساً على عقب عاطفياً:راجع أخطائك قبل ان تنتقد الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تحمل المزيد من المسؤوليات بسبب غياب أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تنقل مشاكلك وهمومك الى الحبيب وحاول ان تستمتع بوقتك معه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم حافل بالتطورات الإيجابية التى تشعرك بالتفاؤل وتستعيد الثقة بنفسك عاطفياً:أخيراً تنجح في إستعادة ثقة الحبيب عليك أن تعرف كيف تحافظ على هذه الثقة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك تمر بتجربة صعبة فإما النجاح أو الفشل عاطفياً:لا يمكن أن يكون لك قلبان وأن تحب إثنان بنفس الوقت عليك أن تختار.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في كسب ثقة عملاء جدد مما يزيد من أرباحك المتوقعة عاطفياً:لا تنسى المناسبات السعيدة الخاصة بالحبيب وحضر له مفاجأة سارة


موفقين

أسعدني تواجد الجميع

:")

خفايا روح
26-02-2012, 06:26 AM
صباحكم خير ورحمه



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات التى تنهال عليك اليوم وكلها تتطلب منك أن تكون دقيقاً عاطفياً:عليك ان تكون ملتزماً تجاه مسؤولياتك و وعودك التى قطعتها للحبيب.


ان شاء الله خير

قارئ
26-02-2012, 07:41 AM
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور والمسائل الهامة مع رؤسائك في العمل عاطفياً:عودة ظهور حب قديم في حياتك يدخل السرور الى قلبك.

تشكرات

أنين الأنتظار
26-02-2012, 08:07 AM
صباحك محبة ومودة

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تلتزم بوعودك وأن لا تتأخر عن تأدية واجباتك كي لا تحتسب نقاط ضدك عاطفياً:عليك أن تقدر ظروف الحبيب وأن لا تتذمر بسبب إنشغاله خلال هذه الفترة

نسائم العرفان
27-02-2012, 06:22 AM
صباحكم خيرات


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني حذرة في أي خطوة أنت مقدمة عليها عاطفياً:الأوضاع أفضل مع الحبيب ولكن مازالت هناك بعض المشاكل والخلافات.الرجل من برج الحمل:مهنياً:قد يتعثر حظك اليوم في ساعات الصباح ولكن الأحوال ستكون أفضل في فترة الظهر عاطفياً:إعرض مساعداتك على الحبيب وأظهر له المزيد من الإهتمام.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعرين بالتعب والإرهاق اليوم وتشعرين أنك لم تعودي قادرة على تحمل المزيد من أعباء العمل عاطفياً:عليك أن تحسني من علاقتك مع أقرباء الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:الحياة مليئة بالمنافسات لذلك عليك أن تسيطر على غيرتك وتتقبل الأمر عاطفياً:لا تترك الحبيب في حيرة وكن أكثر وضوحاً معه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:إبذلي كل ما تقدرين أن تقومي به وإتركي الباقي حتى تتاح الفرصة المناسبة أو يأتيكي الحظ عاطفياً:حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب وأن تنسي هموم العمل.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوقات الصعبة مضت إنظر المستقبل بعين التفاؤل عاطفياً:شخصيتك المرحة هي التى تجذب الحبيب تجاهك حافظ على هذه الروح.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تشعرين أن الأمور لا تسير معك كما ترغبين في العمل مما يثير غضبك عاطفياً:الحبيب يبذل المستحيل لينال الرضى أبدي المزيد من الإهتمام به.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحتاج اليوم لتتخذ الكثير من القرارات الهامة كن حذراً عاطفياً:لديك تأثير قوي في إقناع الحبيب بوجهة نظرك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشعرين اليوم أنك مفعمة بالنشاط والحيوية والرغبة في تنفيذ مهام جديدة عاطفياً:قد تشغل بالك مسألة متعلقة بصحة الحبيب تثير قلقك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قد تشعر بالإستياء بسبب عدم تقدير أحدهم لجهد بذلته عاطفياً:مصلحة العائلة والحبيب أهم من أي شئ عليك أن تدرك هذه النقطة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبدين محظوظة اليوم فيما يتعلق بالناحية المادية فكل الأمور تكون لصالحك عاطفياً:العلاقة بينك وبين الحبيب تقوى ويحدث المزيد من التقارب بينكما.الرجل من برج العذراء:مهنياً:التزم بتعليمات رؤسائك في العمل ولا تحيد عنها عاطفياً:عليك أن تبادر بنفسك وأن تقوم بالخطوة الأولى بدل أن تنتظر الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لولا بعض المشاكل التقنية لكان اليوم ممتاز بالنسبة لك فكل القرارت التى اتخذتها سليمة ولصالحك عاطفياً:قربي المسافات بينك وبين الحبيب وحاولي إيجاد أشياء مشتركة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:حاول أن تسترخي وأن تصفي ذهنك إستعداداً لمرحلة مهمة عاطفياً:تأثيرك واضح على الحبيب وتستطيع إقناعه فيما تريد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تأخذي كل التعليقات التى تسمعينها في العمل على عاتقك ولا تكوني شديدة الحساسية عاطفياً:تتغير مشاعرك تجاه الحبيب نحو الأفضل.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الفلك يدعوك الى المزيد من التفاؤل فالحظ سيقف الى جانبك قريباً عاطفياً:تحاول أن تعرف كافة التفاصيل عن الحبيب مما يثير قلقه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حاولي أن تنهي أعمالك بسرعة اليوم فقد تسوء الأوضاع في فترة الظهر عاطفياً:تسمعي بعض الكلام لا يعجبك من الحبيب ويثير إستياؤك.الرجل من برج القوس:مهنياً:وقت جيد للإستثمار ولكن عليك أن تعرف الطريقة المناسبة عاطفياً:التزم بوعودك التى قطعتها للحبيب ولا تحيد عنها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم هادئ تمرين به فلا توجد مهمات جديدة على عاتقك عاطفياً:تقفين محتارة بين شخصين ولا تعرفي من تتبعي قلبك أم عقلك؟ الرجل من برج الجدي:مهنياً:تكلف اليوم في دراسة مشروع جديد ومعرفة مدى وإمكانية تنفيذه عاطفياً:لا تكن لحوحاً وأعطي الحبيب فرصة ليتأكد من حقيقة مشاعره.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:ركزي جيداً في عملك فمازال لديك الوقت لتنجزي مهامك عاطفياً:لا تستبقي الأحداث وإنتظري المبادرة من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتصرف بغرابة اليوم ولست على طبيعتك مما يثير حيرة زملاء العمل عاطفياً:تحب أن تقضي الوقت مع إحدى زميلات العمل و الإستماع لها ولكنك لا تعرف حقيقة هذه المشاعر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:اليوم مناسب لتطرحي أفكارك وآرائك حول وجهة نظر معينة عاطفياً:لا تتخذي القرارات لوحدك واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تجد صعوبة كبيرة اليوم في الوصول الى بعض القرارات الهامة عاطفياً:لا تدع خلاف في وجهات النظر أن يسبب مشكلة بينك وبين الحبيب.


موفقين

قارئ
27-02-2012, 06:32 AM
الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحتاج اليوم لتتخذ الكثير من القرارات الهامة كن حذراً عاطفياً:لديك تأثير قوي في إقناع الحبيب بوجهة نظرك.


هو كذلك ..

شكرا جزيلا

خفايا روح
27-02-2012, 06:36 AM
صباجكم معطر بذكر الراحمن



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني حذرة في أي خطوة أنت مقدمة عليها عاطفياً:الأوضاع أفضل مع الحبيب ولكن مازالت هناك بعض المشاكل والخلافات

ان شاء الله خير

يسلموووو

تراتيل السحر
27-02-2012, 06:59 AM
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تأخذي كل التعليقات التى تسمعينها في العمل على عاتقك ولا تكوني شديدة الحساسية عاطفياً:تتغير مشاعرك تجاه الحبيب نحو الأفضل.

متشكرة أوي أوي ^ـ^ ان شاء الله خير

أنين الأنتظار
27-02-2012, 09:38 AM
صباحك خيرات وليرات
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:إبذلي كل ما تقدرين أن تقومي به وإتركي الباقي حتى تتاح الفرصة المناسبة أو يأتيكي الحظ عاطفياً:حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب وأن تنسي هموم العمل
مش يكون فيه عمل بالاول هههع
تشكرات نسااااااااااااااائم

نسائم العرفان
28-02-2012, 07:23 AM
صباحكم خيرات

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أحدهم يحاول توريطك في أمور غير قانونية كوني حذره عاطفياً:تحظين بدعم وتأييد الحبيب بكل خطوه وهذا ما يقربه منك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:يعتبر بمثابة يوم المواجهة حيث تواجه الآخرين بالكثير من الأخطاء التى ارتكبت في العمل عاطفياً:لا تعلق مشروع ارتباطك مع الحبيب وبادر الى هذه الخطوة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحاولين تخطي مشكلة معينه في العمل وتنجحين بذلك عاطفياً:لا تعجبك طريقة تعامل الحبيب معك مؤخراً لم لا تواجهينه.الرجل من برج الثور:مهنياً:تتصرف بنوع من اللامبالاة اليوم مما يثير غضب رؤسائك في العمل عاطفياً:تكتشف الكثير من الصفات والحقائق التى كنت لا تدركها عن الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحضرين للعمل في مشروع جديد يأخذ كل وقتك وتفكيرك عاطفياً:لا تعاملي الحبيب بالمثل وكوني أكثر وداً معه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوقات الصعبة قاربت على الإنتهاء عليك فقط تحمل المزيد عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب وعامله بلطف.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تعلمين أنك تمتلكين المهارات فلم لا تطرحي أفكارك ومشاريعك؟ عاطفياً:لا تقومي بتضخيم الأمور بينك وبين الحبيب وحلي المشاكل بهدوء.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تشعر بالتعب و العمل فالضغوطات كثيرة وأنت تقف لوحدك عاطفياً:إحذر من تكذيب الحبيب فهو يكره هذه الصفة بك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تنتابك بعض الشكوك في مشروع ما لا تترددي في البوح عن شكوكك عاطفياً:الحبيب يرغب بأن تبدي المزيد من الإهتمام به.الرجل من برج الأسد:مهنياً:حاول أن تستغل فترة الصباح لصالحك فالكثير من الفرص الذهبية قد تتاح لك عاطفياً:شخص جديد في العمل يثير إهتمامك وتسعى الى التقرب منها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الأمور التى لا تبدو منطقية بالنسبة لك تحاولين تحليلها عاطفياً:إن كنت تريدين المصالحة مع الحبيب عليكي أن تبادري بها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو مزاجياً هذا الصباح وتتصرف على غير عادتك عاطفياً:مشكلة معقده قد تحدث بينك وبين من تحب اليوم.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تضعي حدوداً لتدخلات الآخرين في عملك عاطفياً:ساعدي الحبيب ولا تتكلي عليه في كل الأمور.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لديك اليوم العديد من اللقاءات الناجحة مع عملاء جدد عاطفياً:أصبحت تتخلى كثيراً عن مواعيدك مع الحبيب مما يثير غضبه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:انت تمرين في أزمة بالعمل عليكي أن تكوني أكثر تعاوناُ لتخرجي منها عاطفياً:تحتاجين الى المزيد من الوقت لتفكري في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو محظوظاً اليوم فيما يتعلق بالأمور المادية عاطفياً:تستمتع هذا المساء بوقتك مع الحبيب وتحظى بالكثير من الأجواء الرومانسية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حاولي أن تكوني أكثر هدوءاً اليوم وأن لا تتعاملي مع الأمور بعصبية عاطفياً:تشعرين أنك لا تجدين الإستقرار في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ناجح فالامور تتحسن وتسير الى صالحك عاطفياً:تعبر بكل صدق عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:واقع جديد في العمل عليكي أن تعرفي كيف تتأقلمين معه عاطفياً:بعد الحبيب طال ويسبب لك هذا البعد الأزمة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تحزن فالأوقات العصيبة قاربت على النهاية وتبدأ من جديد عاطفياً:تقضي مساء جميل حيث تتعرف من خلاله على فتاة تلفت إنتباهك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لم يبقى إلا القليل فالأوقات الصعبة ستمضي و ستحظين بالهدوء عاطفياً:تعرفي أنك لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب فلم تنكري هذه الحقيقة؟ الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تسرع في إنهاء أعمالك ولا تتدعها تتراكم عاطفياً:تقف حائراً ما بين الأهل وزملائك في العمل.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت بارعة وتستطيعين تغيير الكثير من الأمور لصالحك عاطفياً:أنت بحاجة الى الحبيب أكر من أي وقت مضى فلم لا تطلبين المساعده.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تقع في الحيرة اليوم ما بين عدد من القرارات الصعبة عاطفياً:تفكر جدياً في إتخاذ خطوة الإرتباط تجاه الحبيب


موفقين

قارئ
28-02-2012, 07:27 AM
الرجل من برج السرطان:مهنياً:تشعر بالتعب و العمل فالضغوطات كثيرة وأنت تقف لوحدك عاطفياً:إحذر من تكذيب الحبيب فهو يكره هذه الصفة بك.


تشكرات

خفايا روح
28-02-2012, 08:57 PM
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أحدهم يحاول توريطك في أمور غير قانونية كوني حذره عاطفياً:تحظين بدعم وتأييد الحبيب بكل خطوه وهذا ما يقربه منك

خير ان شاء الله

نسائم العرفان
29-02-2012, 05:52 AM
صباحكم خيرات

29-02-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/02/29-02-2012.html)



الحمل
مهنياً:ما تزال العروض تنهال عليك فكر جيدا قبل ان تتخذ اي قرار عاطفياً:الهدية التى قدمتها للحبيب تنال اعجابه.
الثور
مهنياً:حاول ان تستغل اليوم كل الفرص التى تتاح لك و لا تهملها عاطفياً:اخيرا تعود المياه الى مجاريها بينك و بين الحبيب.
الجوزاء:
مهنياً:لا تخف و اقدم على الخطوة التى كنت تحلم بها عاطفياًلا تطيق فراق من تحب و تحلم ان تجتمع معه.
السرطان
مهنياً:يزداد اعجاب رؤسائك بك بسبب افكارك المبدعة عاطفياً:حاول ان تكون اكثر رومانسية بكلامك و تصرفاتك مع الحبيب.
الأسد
مهنياً:حاول ان تستلم زمام الامور بنفسك و لا توكل اعمالك الى الاخرين عاطفياً:واجه الحبيب بالامور التى لا تعجبك به.
العذراء
مهنياً:تتخلص اليوم من اي عائق يقف في مجال تحقيق طموحك عاطفياً:الامور التى عرفتها مؤخرا تجعلك تعيد النظر في علاقتك مع من تحب.
الميزان
مهنياً:العديد من الفرص الجديدة تتاح لك حاول ان تستغلها جيدا عاطفياً:تحب الاشخاص المميزين و هذا ما يلفت نظرك اتجاههم.
العقرب
مهنياً:حاول ان لا تكن متسرعا في قراراتك فهذا ينعكس على ادائك عاطفياً:عصبيتك و توترك يزعج الحبيب و يبعده عنك.
القوس
مهنياً:حاول ان تطور من الوسائل التى تستخدما لاداء عملك عاطفياً:استفد من الفرص التى يمنحك اياها الحبيب.
الجدي
مهنياً:حاول ان تجد حلول سريعة اليوم للمشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:الحبيب يقدر كل تضحياتك و يقف الى جانبك.
الدلو
مهنياً:كن دقيقا اكثر في حساباتك المالية و لا ترتكب اي خطأ عاطفياً:الشك يساورك حول مدى اخلاص الحبيب لك.
الحوت
مهنياً:خذ وقتك في اداء عملك فالدقة مطلوبة عاطفياً:المواجهة هي الحل الوحيد لحل خلافك مع من تحب.


موفقين

ديما
29-02-2012, 05:58 AM
بسمه تعالى ابدا ..

اووه شكله اليوم في شبقه :face-devilish: ( حوته )

شكرا نسومه ..,,

خفايا روح
29-02-2012, 06:07 AM
صباحكم روقان


الحمل
مهنياً:ما تزال العروض تنهال عليك فكر جيدا قبل ان تتخذ اي قرار عاطفياً:الهدية التى قدمتها للحبيب تنال اعجابه.

الحمد لله

تشكراات

قارئ
29-02-2012, 07:25 AM
السرطان
مهنياً:يزداد اعجاب رؤسائك بك بسبب افكارك المبدعة عاطفياً:حاول ان تكون اكثر رومانسية بكلامك و تصرفاتك مع الحبيب.


خيلي ممنون

نسائم العرفان
01-03-2012, 01:34 PM
مساؤكم عطر

01-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/01-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتحملين مسؤولية القيام بأعمال لا تتقنينها عاطفياً:عليكي أن تدعمي الحبيب بكل ما تملكينه بقوة في مواجهة الظروف الصعبة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أجواء العمل لصالحك اليوم وتدعمك في الكثير من القرارات عاطفياً:تعامل مع الحبيب بهدوء ولا تتهور في رد فعلك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديرين وقتك جيداً اليوم وأن تتحكمي به عاطفياً:أنت تعرفين ما الذى يدخل السرور الى قلب الحبيب فلم لا تنفذينه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الصدف هامة في حياتك اليوم وتقودك نحو النجاح عاطفياً:تتصالح مع الحبيب اليوم وتنهي خلافاتك معه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:بعض المؤامرات تحاك ضدك في الخفاء كوني حذره عاطفياً:الأمور العاطفية تكون لمصلحتك اليوم وتحصلي على ما تريدينه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تبدو متوتراً في العمل اليوم فالكثير من القرارات الصعبة عليك أن تتخذها عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لديك الكثير من المنافسين وتحاولي أن تستعدي لهذه الأجواء عاطفياًمهما فعلتي مازال قلبك معلق بالحب القديم ولا تستطيعين نسيانه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحلى بالصبر فضغوطات العمل سوف تنتهي عن قريب عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي اليوم على الأشياء المهمة في عملك ولا تضيعي وقتك عاطفياً:تحاولين مصالحة الحبيب بعد أن جافيته خلال الفترة الماضية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:كن أكثر تنظيماً في عملك ورتب مواعيدك عاطفياً:تمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في المشاكل.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تنزعجي إن أعطاكي أحدهم ملاحظات واستمعي الى وجهة نظره عاطفياً:لا تخجلي من إظهار مشاعرك تجاه الحبيب وصارحيه بها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:إستغل هذا اليوم في تيسير الأعمال المتراكمة عاطفياً:أجواء عاطفية هادئة تنعم بها خلال هذه الفترة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تراجعي الملفات القديمة وتحاولي الخروج بنتيجة مرضية عاطفياً:تستطيعين اليوم إقناع الحبيب بأي شئ تريدينه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجري وراء السراب وكن واقعياً في أحلامك عاطفياً:تؤجل قرار الإرتباط حتى تتحسن أوضاعك المادية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تأخذي بنصائح رؤسائك في العمل وأن لا تهمليها عاطفياً:لا تنسي المواعيد المهمة لدى الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:مازالت الضغوطات مستمرة تحلى بالصبر عاطفياً:التطورات تسير بسرعة ولا تعرف كيف تتعامل معها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتلقي تحذيراً اليوم في العمل تعاملي معه بجدية عاطفياً:تتهربين من شخص معجب بك لم لا تعطيه فرصة.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تكن مسرفاً في أموالك واحذر وضعك المادي عاطفياً:تشغلك مسألة متعلقة بصحة الحبيب اليوم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تملكين المؤهلات اللازمة للنجاح ولكن تنقصك الثقة بالنفس عاطفياً:لا تدعي الشك يعميك عن الحقائق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:تتحسن أوضاعك تدريجياً مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تطرحي اليوم أفكار حول مشاريع إستثمارية ناجحة عاطفياً:كوني أكثر صراحة مع الحبيب وناقشيه في الأمور التى تهمك. الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو مهموماً وحزيناً هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً:لا تتردد في مصارحة من تحب بحقيقة مشاعرك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحققي نتائج ناجحة تكون لصالحك عاطفياً:لا تفرضي رأيك على الحبيب واستمعي الى وجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن أكثر قوة في مواجهة التحديات الجديدة عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك فلم لا تصارحه بما تشعر.


موفقين

مأجورين

نسائم العرفان
02-03-2012, 10:39 AM
أيامكم طاعات

02-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/02-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.


موفقين

مأجورين

أنين الأنتظار
02-03-2012, 06:01 PM
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.

جميل جداً ..موفقه نسائم

خفايا روح
02-03-2012, 07:38 PM
مسائكم بركات آل محمد

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود

خيراا ان شاء الله

نسائم العرفان
03-03-2012, 05:11 AM
صباحكم خيرات

03-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/03-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.


موفقين

خفايا روح
03-03-2012, 07:19 AM
صباحكم خيراااات

خيه نسائم الابراج نفس الامس

نسائم العرفان
04-03-2012, 05:43 AM
صباح الخيرات

04-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/04-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر مسؤولياتك لليوم عليك أن تكون حذراً على إنجازها بوقتها عاطفياً:فرصة لتتقرب من الحبيب أكثر عليك أن تعرف كيف تستغلها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:شئ إيجابي يحدث يغير حياتك نحو الأفضل في العمل عاطفياً:تميل تجاه أحد الأشخاص في العمل ولا تعرف كيف تصارحه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعمل اليوم على تصحيح بعض الأخطاء التى ارتكبت في العمل سابقاً عاطفياً:لا تتخذ قراراتك لوحدك وراجع الحبيب بكل تصرف تقوم به.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قراراتك بسرعة فكر جيداً قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً:تجنب الجدال العقيم والخلافات الغير مجدية مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تقحم نفسك في أمور لا علاقة لك بها واهتم فقط بعملك عاطفياً:لا تماطل في موضوع إرتباطك مع الحبيب واتخذ الخطوة المناسبة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تواجه بعض الخلافات مع زملاء العمل اليوم كن حذراً عاطفياً:عليك أن تخرج من الروتين وأن تجرب أشياء جديدة مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم سلبي مشحون بالكثير من التشنجات كن حذراً خلاله عاطفياً:الحبيب يمر بوضع عائلي صعب عليك أن تقف الى جانبه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تسيطر على أمور العمل وتثبت أنك على قدر من المسؤولية عاطفياً:كن متواضعاً ولا تتكبر على الحبيب تجاه كل تصرف يقوم به.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقوم بالإقدام على مشروع استثماري جديد تأمل أن يحقق لك المزيد من الأرباح عاطفياً:يوم ناجح على الصعيد العاطفي تكتشف الكثير من الصفات التى تجذبك الى الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن أكثر إنفتاحاً وتواصل مع زملاء العمل عاطفياً:لا تتطرق الى المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قبل أن تعلن على الموافقة على أي مشروع إدرس إمكانياتك جيداً عاطفياً:تتخذ اليوم قرار مصيري فيما يتعلق بحياتك العاطفية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تملك كافة المؤهلات التى تساعدك على التغيير فلم لا تستغلها؟ عاطفياً:تجنب إثارة التحديات والخلافات مع الحبيب وتصرف بهدوء.

موفقين

خفايا روح
04-03-2012, 06:34 AM
صباحكم خيرات



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر مسؤولياتك لليوم عليك أن تكون حذراً على إنجازها بوقتها عاطفياً:فرصة لتتقرب من الحبيب أكثر عليك أن تعرف كيف تستغلها.


يسلموووو

نسائم العرفان
05-03-2012, 05:03 AM
صباحكم خيرات

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تخوض اليوم الكثير من التجارب الجديدة في مجال عملك والتى تعطيك المزيد من الخبرات عاطفياً:بعض الأقرباء يتدخلون في علاقتك مع الحبيب مما يثير إستياؤك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتخذ الإجراءات المناسبة التى تدعم قراراتك في العمل عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل تصرف يقوم به فأنت لست ملاكاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:إعتمد على حدسك أكثر فقد تنجح في التوصل الى قرار نهائي عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين من تحب ولكن لا تدع الموضوع يكبر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تضطرب الأوضاع في العمل اليوم بسبب تغيرات جديدة تحدث عاطفياً:لا تدع مشاعر الغيرة تؤثر على علاقتك بالحبيب وعليك أن تتجاوزها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:علاقاتك المهنية في تحسن مستمر وتتعرف على أشخاص ذوي نفوذ ومهمين عاطفياً:مشروع زواج يلوح في الأفق للعازبين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تكثر المشاريع خلال هذه الفترة وتتاح لك آفاق جديدة وفرص للإستثمار عاطفياً:لا تقدم أية وعود لا تستطيع أن تلتزم بها تجاه الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:شخصيتك قوية وتستطيع أن تواجه أية تحديات أو عوائق تقف في طريقك عاطفياً:حياتك العاطفية في إزدهار وتتقرب من الحبيب أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحتفل اليوم مع زملاء العمل في إنجاز هام حققته مؤخراً عاطفياً:تنعم بحياة عاطفية هادئة بعيدة عن تدخلات الآخرين والإنتقادات.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:توقع اليوم على الكثير من العقود الناجحة التى تجلب لك إستثمارات مربحة عاطفياً:لا تهمل المناسبات الخاصة التى تهم الحبيب وشاركه بها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أوضاعك المالية في تحسن فقد تحصل على مكافأة أو ترقية عاطفياً:تبدو عاشقاً من النظرة الأولى للقائك بأحد الأشخاص الذين يثيرون إهتمامك.
الدلو
. أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أعمالك مزدهرة خلال هذه الفترة وتنجح في عدد من الإستثمارات عاطفياً:تبدو جذاباً ويزداد تألقك خلال هذه الفترة مما يجذب إليك الكثير من المعجبين
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تختلط مع زملاء العمل بشكل أكبر وأن تتأقلم مع أجواء العمل الجديدة عاطفياً:الحب الصامت لن يدوم فلم لا تبادر الى مصارحة الحبيب.


موفقين

نسائم العرفان
06-03-2012, 06:28 AM
صباحكم خيرات

06-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/06-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الضغوطات التى يجب أن تتحمليها خلال هذه الفترة ولكنك تتخطينها عاطفياً:إنهي المواضيع العالقة مع الحبيب ولا تتركيها دون إيجاد حلول لها.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حاول أن تنهي أمورك بوقتها المحدد كي لا تخرج عن إتفاقك عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب سفر الحبيب خلال هذه الفترة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تحتفلي بنجاحاتك وإنجازاتك خلال هذه الفترة عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تتخطين الصعاب مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:كن أكثر حرصاً على سمعة ومصلحة العمل عاطفياً:العائلة تقف الى جانبك وتدعم علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:كوني حذره من حسادك فهو يزدادون يوماً بعد يوم عاطفياً:تلتقين بشخص تشعرين أنه سيكون توأم روحك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تمر بيوم روتيني عادي فلا توجد أحداث جديدة عاطفياً:تتمسك بطباعك ولا تريد التغيير مما يغضب الحبيب من سلوكك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر حذراً خلال هذه الفترة على الأوضاع المادية عاطفياً:الحبيب يبدي إهتمامه بك والرغبة في التقرب منك أكثر.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم متناقض فالكثير من القرارت المحيرة عليك أن تتخذ خطوة تجاهها عاطفياً:تنعم بجو من الإستقرار والهدوء في علاقتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تعتمدي إسلوب جديد في العمل تشعري أنه سيكون أكثر فاعلية عاطفياً:عليكي أن تدعمي طموح الحبيب وأن تشاركيه إهتماماته.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل وسيطر على أعصابك عاطفياً:تتطور علاقاتك العاطفية وتتخذ أشكال أكثر إيجابية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تستطيعين أخيراً أن تجدي حلول لمشكلة كانت تشكل عليك عبء عاطفياً:إفتحي قلبك للحبيب واعرفي رأيه فقد يساعدك في حل مشاكلك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تنهي المشروع الذى بدأته ولا تدع الامور تتراكم عاطفياً:لماذا تعامل الحبيب ببرود وأنت تدرك أنه يعشقك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تقومي بعداوة أحد من زملاء العمل وحاولي أن تكسبي تعاطفهم عاطفياً:لا تتصرفي بسطحية وابحثي عن جوهر الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تحظى بالكثير من الشعبية خلال هذه الفترة وتأييد زملاء العمل لك عاطفياً:لا تحتد في نقاشاتك مع الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تخطي أية خطوة قبل أن تفكري جيداً بمستقبلك المهني عاطفياً:عليكي أن تدري أن الحب من طرف واحد لن يصمد.الرجل من برج العقرب:مهنياً:خذ حذرك اليوم ولا داعي للتسرع في القرارات التى تتخذها عاطفياً:تشعر بالتردد تجاه مشاعرك نحو الحبيب و تطلب فترة للتفكير.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا توافقي على كل القرارات قبل أن تتأكدي من أنها في مصلحة العمل عاطفياً:الحب يسيطر عليك ولا تعرفي كيف تفكري في عقلك.الرجل من برج القوس:مهنياً:قد تحدث رحلة عمل فجائية اليوم تضطر الى السفر عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب واجهه بما تشعر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:باشري في العمل على الملفات الطارئة واستفيدي من الوقت عاطفياً:ثقي أكثر بالحبيب و أعطيه المزيد من الحرية. الرجل من برج الجدي:مهنياً:تبدأ أعمالك بنشاط وتشعر بالحماسة لإنجازها عاطفياً:لديك اليوم فرصة لتتقرب من الحبيب فحاول أن تستغل هذه الفرصه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تلتقي بشخص يساعدك ويدعمك على تنفيذ مشروع مهم عاطفياً:مشاعرك للحبيب لا تقدر وتفكري كيف يمكن أن تسعديه.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشهد اليوم الكثير من الإنتصارات و الإنجازات المهمة عاطفياً:تحتفل مع الحبيب بمناسبة خاصة بكما.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تتذمري من التغيرات التى تحدث فالأمور تجري لصالحك عاطفياً:الحبيب يمر بظرف صعب فهو يشغل بالك و تريدين دعمه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:يتحسن مزاجك في العمل اليوم وتتعامل مع الأمور بحكمة عاطفياً:لا تتوقف على تفاصيل صغيرة وتثير الخلافات مع الحبيب


موفقين

خفايا روح
06-03-2012, 06:34 AM
صباح النور والسرور



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الضغوطات التى يجب أن تتحمليها خلال هذه الفترة ولكنك تتخطينها عاطفياً:إنهي المواضيع العالقة مع الحبيب ولا تتركيها دون إيجاد حلول لها

ان شاء الله خيراا

نسائم العرفان
07-03-2012, 06:06 AM
صباحكم خيرات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:عليك أن تتحلى بالدبلوماسية كي تعرف كيف تتعامل مع الأمور المربكه عاطفياً:لا تتردد في طلب المساعدة من الحبيب ان احتجتها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:تلتبس عليك بعض الأمور في العمل اليوم وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:لا تتخذ قرارات طائشة حول مصير علاقتك بالحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تمتلك الكثير من المؤهلات حاول أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:لا تظلم الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تخوض اليوم الكثير من المجادلات مع رؤسائك بالعمل عاطفياً:تحاول ارضاء الحبيب بشتى الطرق.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تقوى علاقاتك مع زملاء العمل وتربط صداقات معهم عاطفياً:طلبات الحبيب كثيره ولا تعرف كيف تلبيها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:كن صبورا فلا يمكن أن تصل الى طموحك بسرعه عاطفياً:الغيره تملأ قلبك ولا تعرف كيف تتعامل معها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:لا تتأثر بالشائعات وثابر في عملك عاطفياً:الحبيب يمارس ضغوطات عليك لا تعرف كيف تتعامل معها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تعرض عليك شراكه في مجال جديد فكر جيدا عاطفياً:التزم بمواعيدك تجاه الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:لا تفكر بطريقة سلبية بل حاول أن تكن ايجابياً في تعاطيك مع الأمور عاطفياً:تحاول أن تبحث بعض الأمور المالية مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تشعر بالتوتر بسبب أجواء العمل الجديدة عاطفياً:تتجاوز مرحلة صعبه مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تجاوب مع زملاء العمل وتبادر الآراء معهم عاطفياً:لا تختبر محبة الحبيب لك فأنت تدرك أنه لا يطيق فراقك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:لا تضيع كل انجازاتك بتصرف طائش تقوم به عاطفياً:تحاول أن تجد تفسيراً لتصرفات الحبيب الغريبة مؤخرا.




07-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/07-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشاركي اليوم في المفاوضات للحصول على مشاريع مهمة عاطفياً:لا تترددي و تقربي من الشخص الذى تنجذبين تجاهه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من الفرص الإيجابية التى ستحسن أوضاعك المهنية عاطفياً:تزداد شعبيتك هذا المساء و يكثر المعجبون من حولك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تستفيدي قدر الإمكان من نصائح رؤسائك في العمل اليوم عاطفياً:تشعرين بالإنجذاب لشخص تعرفتي إليه في العمل مؤخراً.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو متوتراً اليوم في العمل تجاه قرار يغير من مصيرك المهني عاطفياً:تنتظرك هذا المساء الكثير من الأوقات السعيدة برفقة الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحلي بالصبر و ثقي بإمكانياتك فأنت الأقدر على تجاوز الصعاب عاطفياً:أعطي الحبيب الفرصة حتى تهدأ الأمور بينكما.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تشعر باليوم بسبب كثرة إنشغالك وتسارع الأحداث عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر و تعرف على وجهات نظره المختلفة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تسيري مع التيار خلال هذه الفترة وأن تتقبلي الأوضاع كما هي عاطفياً:لا تستطيعين التفكير بغير الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم بسبب الضغوطات الكثيرة و أعباء العمل عاطفياً:الغيرة تأكل قلبك لا تهدم علاقتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حياتك المهنية تتجه نحو المزيد من الإنجازات و النجاح فلم القلق؟ عاطفياً:لا تتدخلي في شؤون الحبيب و تملي عليه التعليمات.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تسير الأمور كما تريد اليوم وتفرض آرائك عاطفياً:الوضع مناسب اليوم لتعبر للحبيب عن حقيقة مشاعرك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:إحترمي التسلسل الوظيفي للعمل و اتبعي التعليمات عاطفياً:تبدين متوتره وقلقه اليوم وتشعري أنك فقدتي الثقة بالحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تستعيد اليوم نشاطك وحيويتك بعد فترة من الصعاب عاطفياً:يفاجؤك الحبيب بأخبار سارة تدخل الفرح الى قلبك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:حاولي أن تتقربي أكثر من زملاء العمل وأن تبني معهم علاقات ناجحة عاطفياً:ترتاحي الى قرب الحبيب منك وتشعري بالصدق في علاقته معك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالظلم بسبب سوء تقييم رؤساء العمل لك عاطفياً:تتصرف بمزاجية مع الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تحاولي أن تجدي منفذ ومبرر لمشكلة تقع اليوم في العمل عاطفياً:تخططي الى قضاء عطلة مميزة برفقة الحبيب اليوم.الرجل من برج العقرب:مهنياً:التزم بوعودك وحافظ على مصداقيتك في العمل عاطفياً:تحضر دعوة إجتماعية تتعرف من خلالها الى فتاة مثيرة للإهتمام.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحددي أولوياتك في العمل بما يتناسب معك عاطفياً:أنت جذابة ولست بحاجة الى أن تلفتي الأنظار إليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:يوم ممتاز تحقق من خلاله الكثير من الخطط و الأهداف عاطفياً:تمضي الكثير من الأوقات الممتعه مع الحبيب وتتقارب وجهات النظر بينكما.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تتميزي اليوم في عملك وتتمي الكثير من المسؤوليات بوقتها المناسب عاطفياً:كوني صادقة في كلامك مع الحبيب فهو سيقدر ظروفك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر اليوم بالقلق بسبب كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقك عاطفياً:عليك أن تفكر جدياً بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تتنفسي الصعداء أخيراً بعد فترة حرجه في العمل عاطفياً:تقبلي مزاجية الحبيب هذه الفترة فهو يمر بظروف صعبة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تحاول اليوم السيطرة على الأحداث و التى تبدو متسارعة عاطفياً:أخبار شيقة تنتظر سماعها من الحبيب اليوم.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تخجلي من طلب المساعده فهذا لن يقلل من إمكانياتك عاطفياً:كوني أكثر مرونة في تعاملك مع الحبيب ولا تتصرفي بعدوانية.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أوضاعك في العمل بتحسن ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:حب قديم يعود الى الظهور من جديد.


موفقين

خفايا روح
07-03-2012, 06:41 AM
صباحكم قشطه

الحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:عليك أن تتحلى بالدبلوماسية كي تعرف كيف تتعامل مع الأمور المربكه عاطفياً:لا تتردد في طلب المساعدة من الحبيب ان احتجتها.



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشاركي اليوم في المفاوضات للحصول على مشاريع مهمة عاطفياً:لا تترددي و تقربي من الشخص الذى تنجذبين تجاهه


خيرااا ان شاء الله

نسائم العرفان
08-03-2012, 09:27 AM
صباحكم خيرات

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر أن الضغوطات تزداد عليك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تعاند الحبيب والا ابتعد عنك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:لا تتخاذل ودافع عن انجازاتك بالعمل عاطفياً:امنح الحبيب فرصة ثانية فأنت لا تطيق فراقه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تستعيد قوتك ومثابرتك على العمل عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد للحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تزداد شعبيتك بين زملاء العمل عاطفياً:تعيش أجواء مليئة بالسعادة مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:كن صبورا فالظروف الحالية لا تسمح لك بترك العمل عاطفياً:لا تكرر أخطائك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تقبل على مرحلة جديدة مليئة بالتطورات عاطفياً:تضطرب الأمور بينك وبين الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:أفكار جديدة وبناءة تخطر في بالك وتسعى الى تنفيذها عاطفياً:لا تتصرف بعدائية مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تلتزم بخطط معينه لكي تصل الى هدفك عاطفياً:تفكر بالابتعاد لفتره عن الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:منافسوك كثر عليك أن تتوخى الحذر عاطفياً:احرص على مصلحة الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:وسع مداركك وأقبل على تنفيذ مهام جديدة عاطفياً:لا تدع الغيره تحطم قلبك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تتلقى معلومات جديدة تفيدك في اتخاذ قرارات حاسمة عاطفياً:الثقة شرط أساسي لتنجح علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:ضاعف جهودك لتصل الى أهدافك بالعمل عاطفياً:واجه الحقيقه مع الحبيب ولا تؤجلها أكثر.

08-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/08-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعتادي على صعود سلم النجاح درجة درجة لا داعي للإستعجال عاطفياً:تتسامحي مع الحبيب و تحاولي نسيان خلافاتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل ولكنك تستمتع بعملك عاطفياً:تطورات عاطفية كثيرة تحدث بينك وبين الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:إعتمدي على لغة الأرقام لتصلي النتائج التى تريدينها عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب واتركيه حتى يقرر ما يريد.الرجل من برج الثور:مهنياً:قد تكون حساساً اليوم تجاه موقف معين يحدث في العمل عاطفياً:لا تدع الوساوس تنتابك بشأن علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تتولي أعمال إضافية حتى تنهي ما بدأتي تنفيذه عاطفياً:لا تشعري أن العلاقة التى بينك وبين الحبيب سوف تستمر وتفكري في الإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم هادئ عليك أن تستغله بإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:لأول مره تشعر أنك تعيش الحب الحقيقي برفقة الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تطلعي على معلومات هامة في العمل اليوم عليكي أن تكوني أكثر تحفظاً عاطفياً:تتقربي من شخص ما في العمل يثير إنتباهك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:كن أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل وإلا إنخفضت شعبيتك عاطفياً:تودد الى الحبيب بفعل الأشياء التى يحبها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:فكري كثيراً اليوم وكوني حذره تجاه أي قرار حاسم قد تتخذينه عاطفياً:كوني مباشرة في كلامك مع الحبيب وأخبريه بما يزعجك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم وخاصة فيما يتعلق بالأمور المادية عاطفياً:إنسى الحب القديم ولا تدع فكرة الإنتقام تسيطر عليك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لديك الكثير من الخيارات في العمل التى تجعلك حائرة كوني حذره في قراراتك عاطفياً:لا تدعي أي مجال لوقوع مشاكل بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:ركز أكثر في عملك فعليك أن تكون اليوم أكثر دقة عاطفياً:الحبيب يضغط عليك ليعرف مصير علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تفكري جدياً بالإنتقال الى عمل جديد يحقق طموحك عاطفياً:الحبيب متوتر خلال هذه الفترة قفي الى جانبه وتغاضي عن تصرفاته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تعاني اليوم في العمل ولا تعرف كيف تسير أمورك عاطفياً:لا تكن أنانياً وأعطي الحبيب المجال والحرية للحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الكثير من الأمور في العمل التى تفتح لك آفاق واسعة اليوم عاطفياً:لا تترددي و عبري عن مشاعرك للحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تتفوه اليوم بأشياء دون أن تفكر بها وقد تنقلب الى ضدك عاطفياً:تقضي المزيد من الأوقات الجميلة برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر جرأة وأن تطرحي أفكارك بلا خوف عاطفياً:يعود الإزدهار الى علاقتك العاطفية بعد فترة من الإنقطاع و الجفاء.الرجل من برج القوس:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك و تبدو مبدعاً في أي قرار تتخذه عاطفياً:الأجواء تساعدك على أن تتقرب من الحبيب أكثر فاستغل هذا اليوم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:جدول المواعيد حافل لديك اليوم ولا تجد الوقت لترتاحي عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب لتصلي الى مطالبك و أعطيه المجال للتفكير.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتسم بالهدوء اليوم فالأحداث متسارعه من حولك وتقف ساكناً لا تتصرف حيالها عاطفياً:تجنب الخلافات مع الحبيب لان الفراق سيحدث هذه المره.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تتعاوني اليوم مع زملاء العمل و تجدي حل لمشكلة طارئة عاطفياً:لا تدعي الشكوك تتغلب عليكي و قاومي الوساوس التى تنتابك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:رؤسائك في العمل مسرورون بإنجازاتك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ولا دائما تفكر بالحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحلي بالصبر فالأزمة التى تمرين بها ستنتهي عن قريب عاطفياً:إن كانت شروط الحبيب تزعجك فلم لا تواجهينه بها؟الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن حذراً واقرأ أية عقود قبل أن توقع عليها عاطفياً:ترافق الحبيب في دعوة إجتماعية وتستمتع بوقتك معه.





موفقين

خفايا روح
08-03-2012, 03:49 PM
مسائكم خير ورحمه

الحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر أن الضغوطات تزداد عليك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تعاند الحبيب والا ابتعد عنك.



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعتادي على صعود سلم النجاح درجة درجة لا داعي للإستعجال عاطفياً:تتسامحي مع الحبيب و تحاولي نسيان خلافات


خيراا ان شاء الله

نسائم العرفان
09-03-2012, 10:42 AM
صباحكم طاعات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر أن الضغوطات تزداد عليك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تعاند الحبيب والا ابتعد عنك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:لا تتخاذل ودافع عن انجازاتك بالعمل عاطفياً:امنح الحبيب فرصة ثانية فأنت لا تطيق فراقه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تستعيد قوتك ومثابرتك على العمل عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد للحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تزداد شعبيتك بين زملاء العمل عاطفياً:تعيش أجواء مليئة بالسعادة مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:كن صبورا فالظروف الحالية لا تسمح لك بترك العمل عاطفياً:لا تكرر أخطائك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تقبل على مرحلة جديدة مليئة بالتطورات عاطفياً:تضطرب الأمور بينك وبين الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:أفكار جديدة وبناءة تخطر في بالك وتسعى الى تنفيذها عاطفياً:لا تتصرف بعدائية مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تلتزم بخطط معينه لكي تصل الى هدفك عاطفياً:تفكر بالابتعاد لفتره عن الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:منافسوك كثر عليك أن تتوخى الحذر عاطفياً:احرص على مصلحة الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:وسع مداركك وأقبل على تنفيذ مهام جديدة عاطفياً:لا تدع الغيره تحطم قلبك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تتلقى معلومات جديدة تفيدك في اتخاذ قرارات حاسمة عاطفياً:الثقة شرط أساسي لتنجح علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:ضاعف جهودك لتصل الى أهدافك بالعمل عاطفياً:واجه الحقيقه مع الحبيب ولا تؤجلها أكثر.



09-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/09-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:كوني حذرة في كلامك ولا تقولي كلمة بغير محلها عاطفياً:حافظي على أسرار الحبيب وكوني أكثر تحفظاً.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الأجواء مناسبة لكي تقوم بمبادرات و أعمال مالية جديدة عاطفياً:إتبع قلبك هذه المره ولا تفكر في عقلك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تلتقي بأحد المستثمرين المهمين و تحصلي على فرصة ناجحة معه عاطفياً:قد تصادفي حب جديد يقلب حياتك رأساً على عقب.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحاً في أهدافك وأن تحدد ماذا تريد عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تقومي بأية خطوات مصيرية قد تندمي عليها لاحقاً قبل أن تفكري جيداً عاطفياً:لا تنتقد الحبيب بكل تصرفاته فهذا سيبعده عنك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعيش أجواء من التوتر اليوم بسبب بعض التغيرات في العمل عاطفياً:عبر عن عواطفك تجاه الحبيب بصراحة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تواجهك بعض المصاعب اليوم تتعلق بمدى قدرتك على تقييم الخسائر في العمل عاطفياً:لا تستعجلي وامنحي نفسك الوقت لتتأكدي من مشاعرك تجاه الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تعمل بحماس اليوم على مشروع جديد عاطفياً:التزم بعلاقتك تجاه الحبيب ولا تبحث عن حب بديل.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية وذات الأولوية في العمل واحرصي على تنفيذها عاطفياً:تشعرين بالحيرة تجاه شخصين ولكن لابد من الإختيار.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك شخصية قيادية اليوم فالكل يستمع لك ولنصائحك عاطفياً:تبدأ من جديد و مع حب جديد اليوم.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة على مواجهة الصعاب و التحديات عاطفياً:كوني إيجابية في تصرفاتك مع الحبيب و اجعليه يشعر بحبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن مستعداً فالكثير من الأعمال و المشاريع تنتظرك هذا الصباح عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب تطلبات الحبيب التى لا تنتهي.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تواجه الكثير من العداوات من قبل رؤسائك في العمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:الحبيب يجذبك بكلامه المعسول ولا تستطيعين مقاومته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالكثير من الضغوطات في العمل ولا تملك الوقت الكافي للتنفيذ مهامك عاطفياً:الحبيب يساندك في كل قراراتك مما يقربك منه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تبحثي اليوم عن طريقة مثالية لأداء مهامك وبكفاءة عاطفياً:لا تهاجمي الحبيب و تفترضي أمور قبل أن تتأكدي من الحقائق.الرجل من برج العقرب:مهنياً:قد تضطر اليوم الى إتخاذ قرارات سريعة لا تجد أنها مناسبة عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب؟واجهه بمشاعرك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تشعرين بالإرهاق خلال هذه الفترة فلا تحملي نفسك مسؤوليات إضافية عاطفياً:عليكي أن تتأقلمي مع طباع الحبيب إن كنت تريدين الإستمرار.الرجل من برج القوس:مهنياً:مازلت محظوظاً خلال هذا اليوم والتطورات تسير لصالحك عاطفياً:رصيدك يزيد لدى الحبيب و تتصدر المكانة الأولى في قلبه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:أنت مقدمه على مشروع جديد عليك أن تدرسيه جيداً قبل الموافقة عاطفياً:مع الحبيب تشعرين بالراحة النفسية والإستقرار.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من الأعمال المتراكمة وتشعر أنك تائه اليوم عاطفياً:تحرك بسرعة قبل أن تضيع فرصتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعرين أن نمط العمل لم يعد مناسباً لك وتبحثين عن بديل عاطفياً:الحبيب يعرض عليكي الإرتباط اليوم مما يدخل السرور الى قلبك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأعمال مستقره خلال هذه الفترة وتسير كما تريد عاطفياً:لا تنشغل مع الحبيب أكثر من هذا فقد تفقد محبته لك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:قد تضطري الى السفر لحضور مؤتمر مهني مهم عاطفياً:ترسم خطواتك مع الحبيب و تخططي لمستقبلك معه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن أكثر ثقة بنفسك وبقدرتك على إدارة أعمالك عاطفياً:تنتقل الى مستوى أعلى في علاقتك مع الحبيب وتندمج معه.



موفقين

الوردة المحمدية
09-03-2012, 10:44 AM
اللهم غير سوء حالنا بحسن حالك يا أرحم الراحمين ..
شكراً نسائم ^_^

خفايا روح
09-03-2012, 02:03 PM
مسائكم ورد جوري

الحمل

أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر أن الضغوطات تزداد عليك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تعاند الحبيب والا ابتعد عنك.



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:كوني حذرة في كلامك ولا تقولي كلمة بغير محلها عاطفياً:حافظي على أسرار الحبيب وكوني أكثر تحفظاً

حمد لله على كل شي

نسائم العرفان
10-03-2012, 05:01 AM
صباحكم خيرات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gif الحمل


لا تورط نفسك في مشاكل انت في غنى عنها اهتم بعملك فقط

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gif الثور


لا تقدم علىاي مشروع انت مدرك تمام عدم قدرتك على الالتزام


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gif الجوزاء


حاول ان تبني المزيد من العلاقات الاجتماعيه داخل اطار العمل


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gif السرطان


عليك ان تجد حلول سريعه لتتخلص من الديون المحيطه بك


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gif الأسد


كن حذرا من بعض المغرضين في العمل و محاولتهم لاحباطك


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gif العذراء


عليك ان تتخلص من القلق و تدرك انك مهم بالشركه


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gif الميزان


لا تتخذ اي قرار ضد احد الاشخاص قبل ان تتاكد من الشائعات


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gif العقرب


لا تضع نفسك بموقف محرج و تدعي اشياء لا تعرفها


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gif القوس


لا تضع نفسك بموقف محرج و تدعي اشياء لا تعرفها


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gif الجدي


لا تحمل نفسك مالا طاقة لك و استرح قليلا من اعباء العمل


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gif الدلو


الفلك يدعمك اليوم فيما يتعلق بالاستثمارات الماديه


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gif الحوت


العديد من العراقيل قد تواجهك اليوم و لكنك تتجاوزها بنجاح


10-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/10-03-2012.html)


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تحتاجي اليوم على التركيز بشكل أكبر على عدد من الأمور الهامة عاطفياً:قولي بصراحة ما تشعرين به تجاه الحبيب دون أن تجرحيه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:قد تحدث بعض المشاكل الطارئة ولكنك تعرف كيف تتخطاها عاطفياً:تبدو رومانسي للغاية اليوم مما يقرب الحبيب منك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لديك اليوم الكثير من الطاقة الإيجابية التى تدفعك لإنجاز الكثير من الأعمال عاطفياً:لا تكوني متحكمة بتصرفات الحبيب واعطيه مساحة من الحرية.الرجل من برج الثور:مهنياً:طموحك لا حدود له ولكنك تنتظر الفرصة المناسبة عاطفياً:حاول أن تخرج من الروتين أنت والحبيب و أن تجدد في طريقة تعبيرك عن مشاعرك تجاهه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عبري عن آرائك بصراحة دون الحاجة الى أن تفرضي رأيك على الآخرين عاطفياً:لا تكوني لحوحه وإلا تهرب منك الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:للأسف لا تسير الأمور اليوم كما خططت لها مما يشعرك بالإحباط عاطفياً:تتألق هذا المساء وتجذب الحبيب بخفة ظلك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:أنت مبدعه اليوم وتطرحي الكثير من الأفكار التى تلاقي الإعجاب و القبول عاطفياً:إمضي في حياتك العاطفية ولا تهتمي لآراء الآخرين.الرجل من برج السرطان:مهنياً:كن أكثر دبلوماسية في العمل فشعبيتك في إنخفاض عاطفياً:تطورات كثيرة تحدث هذا المساء بينك وبين الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ليس هذا هو الوقت المناسب لتقومي بأية مغامرات كوني حذره عاطفياً:تشعرين بالرضى في علاقتك مع الحبيب وتسود الأجواء الهادئة بينكما.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك الكثير من الأعمال مما يدفعك الى الإنطلاق منذ الصباح الباكر في عملك عاطفياً:كن حذراً فقد تحدث مشاده كلامية بينك وبين الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:قد تحدث اليوم بعض المشاكل التى تعيقك عن تنفيذ مهامك بشكل كامل عاطفياً:عليكي أن تشعري الحبيب بالمزيد من الإهتمام و الحب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تنسى الأيام الصعبة التى مررت بها وأن تبدأ من جديد عاطفياً:شخص ما يثير إعجابك لا تتردد في أن تخبره بحقيقة مشاعرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم عليكي أن تعرفي كيف تستفيدي منها عاطفياً:لا تكبري المشكلة مع الحبيب عليكي أن تحلي الخلافات بسرعة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال اليومية عاطفياً:مخططاتك مع الحبيب تجري كما تريد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تركيزك عالي اليوم وتطرحي الكثير من الأفكار البناءة عاطفياً:قد يحدث خلاف مع الحبيب بسبب بعض المسائل المادية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:من الأفضل أن تلتزم الصمت اليوم إن كنت في حالة مزاجية سيئة عاطفياً:ترفض مسايرة الحبيب بأمر مما يثير غضبه منك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تستخدم اليوم أقصى طاقاتك مما يدفعك لإنجاز الكثير عاطفياً:الأوقات الجميلة لا تعوض لذلك حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن حذراً وحافظ على علاقاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تكون محط أنظار الكل اليوم وتكثر المعجبات من حولك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تحتاجي الى عقد المزيد من الصفقات لتسير أمورك كما تريدين عاطفياً:عليكي أن تهتمي لإحتياجات الحبيب وأن لا تهمليه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فحاول أن تستغل الفرص المتاحة عاطفياً:تمضي اليوم أجمل الأوقات برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:راجعي حساباتك جيداً تفادياً لأية أخطاء قد تحدث اليوم عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تكسبي قلب الحبيب و تدعيه يقف الى جانبك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الحلول أمامك ولكن عليك أن تكون حكيماً في إختيار الحل الأمثل عاطفياً:تقلق على أمر يشغل بال الحبيب هذه الفترة وتقف الى جانبه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تستخدمي و توظفي موارد العمل بطريقة صحيحة عاطفياً:تبحثين عن الإستقرار و لكنك لا تشعري أن الحبيب يفكر بالمثل.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو كثير الحركة اليوم والقلق على أعمالك عليك ان تهدأ عاطفياً:تشعر أن الوقت ليس مناسب لقرار الإرتباط بالحبيب.

خفايا روح
10-03-2012, 06:33 AM
صباحكم خيرات



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تحتاجي اليوم على التركيز بشكل أكبر على عدد من الأمور الهامة عاطفياً:قولي بصراحة ما تشعرين به تجاه الحبيب دون أن تجرحيه



الحمل


لا تورط نفسك في مشاكل انت في غنى عنها اهتم بعملك فقط


ان شاء الله خير

نسائم العرفان
11-03-2012, 12:23 PM
أيامكم كلها خيرات




http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


لا تورط نفسك في مشاكل انت في غنى عنها اهتم بعملك فقط

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


لا تقدم علىاي مشروع انت مدرك تمام عدم قدرتك على الالتزام

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


حاول ان تبني المزيد من العلاقات الاجتماعيه داخل اطار العمل

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


عليك ان تجد حلول سريعه لتتخلص من الديون المحيطه بك

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


كن حذرا من بعض المغرضين في العمل و محاولتهم لاحباطك

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


عليك ان تتخلص من القلق و تدرك انك مهم بالشركه

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


لا تتخذ اي قرار ضد احد الاشخاص قبل ان تتاكد من الشائعات

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


لا تضع نفسك بموقف محرج و تدعي اشياء لا تعرفها

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


لا تضع نفسك بموقف محرج و تدعي اشياء لا تعرفها

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


لا تحمل نفسك مالا طاقة لك و استرح قليلا من اعباء العمل

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


الفلك يدعمك اليوم فيما يتعلق بالاستثمارات الماديه

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


العديد من العراقيل قد تواجهك اليوم و لكنك تتجاوزها بنجاح



11-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/11-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تحتاجي اليوم على التركيز بشكل أكبر على عدد من الأمور الهامة عاطفياً:قولي بصراحة ما تشعرين به تجاه الحبيب دون أن تجرحيه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:قد تحدث بعض المشاكل الطارئة ولكنك تعرف كيف تتخطاها عاطفياً:تبدو رومانسي للغاية اليوم مما يقرب الحبيب منك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لديك اليوم الكثير من الطاقة الإيجابية التى تدفعك لإنجاز الكثير من الأعمال عاطفياً:لا تكوني متحكمة بتصرفات الحبيب واعطيه مساحة من الحرية.الرجل من برج الثور:مهنياً:طموحك لا حدود له ولكنك تنتظر الفرصة المناسبة عاطفياً:حاول أن تخرج من الروتين أنت والحبيب و أن تجدد في طريقة تعبيرك عن مشاعرك تجاهه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عبري عن آرائك بصراحة دون الحاجة الى أن تفرضي رأيك على الآخرين عاطفياً:لا تكوني لحوحه وإلا تهرب منك الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:للأسف لا تسير الأمور اليوم كما خططت لها مما يشعرك بالإحباط عاطفياً:تتألق هذا المساء وتجذب الحبيب بخفة ظلك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:أنت مبدعه اليوم وتطرحي الكثير من الأفكار التى تلاقي الإعجاب و القبول عاطفياً:إمضي في حياتك العاطفية ولا تهتمي لآراء الآخرين.الرجل من برج السرطان:مهنياً:كن أكثر دبلوماسية في العمل فشعبيتك في إنخفاض عاطفياً:تطورات كثيرة تحدث هذا المساء بينك وبين الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ليس هذا هو الوقت المناسب لتقومي بأية مغامرات كوني حذره عاطفياً:تشعرين بالرضى في علاقتك مع الحبيب وتسود الأجواء الهادئة بينكما.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك الكثير من الأعمال مما يدفعك الى الإنطلاق منذ الصباح الباكر في عملك عاطفياً:كن حذراً فقد تحدث مشاده كلامية بينك وبين الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:قد تحدث اليوم بعض المشاكل التى تعيقك عن تنفيذ مهامك بشكل كامل عاطفياً:عليكي أن تشعري الحبيب بالمزيد من الإهتمام و الحب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تنسى الأيام الصعبة التى مررت بها وأن تبدأ من جديد عاطفياً:شخص ما يثير إعجابك لا تتردد في أن تخبره بحقيقة مشاعرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم عليكي أن تعرفي كيف تستفيدي منها عاطفياً:لا تكبري المشكلة مع الحبيب عليكي أن تحلي الخلافات بسرعة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال اليومية عاطفياً:مخططاتك مع الحبيب تجري كما تريد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تركيزك عالي اليوم وتطرحي الكثير من الأفكار البناءة عاطفياً:قد يحدث خلاف مع الحبيب بسبب بعض المسائل المادية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:من الأفضل أن تلتزم الصمت اليوم إن كنت في حالة مزاجية سيئة عاطفياً:ترفض مسايرة الحبيب بأمر مما يثير غضبه منك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تستخدم اليوم أقصى طاقاتك مما يدفعك لإنجاز الكثير عاطفياً:الأوقات الجميلة لا تعوض لذلك حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن حذراً وحافظ على علاقاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تكون محط أنظار الكل اليوم وتكثر المعجبات من حولك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تحتاجي الى عقد المزيد من الصفقات لتسير أمورك كما تريدين عاطفياً:عليكي أن تهتمي لإحتياجات الحبيب وأن لا تهمليه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فحاول أن تستغل الفرص المتاحة عاطفياً:تمضي اليوم أجمل الأوقات برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:راجعي حساباتك جيداً تفادياً لأية أخطاء قد تحدث اليوم عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تكسبي قلب الحبيب و تدعيه يقف الى جانبك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الحلول أمامك ولكن عليك أن تكون حكيماً في إختيار الحل الأمثل عاطفياً:تقلق على أمر يشغل بال الحبيب هذه الفترة وتقف الى جانبه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تستخدمي و توظفي موارد العمل بطريقة صحيحة عاطفياً:تبحثين عن الإستقرار و لكنك لا تشعري أن الحبيب يفكر بالمثل.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو كثير الحركة اليوم والقلق على أعمالك عليك ان تهدأ عاطفياً:تشعر أن الوقت ليس مناسب لقرار الإرتباط بالحبيب.


موفقين

خفايا روح
11-03-2012, 04:01 PM
الحمل


لا تورط نفسك في مشاكل انت في غنى عنها اهتم بعملك فقط


طيب

نسائم العرفان
12-03-2012, 06:52 AM
صباح الخيرات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تبادل المعلومات مع زملاء العمل ولا تكن أنانياً عاطفياً:لا تكن مزاجيا فيبتعد عنك الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:تمتلك اليوم الكثير من الطاقات الايجابية التى تساعدك على أداء مهامك عاطفياً:اجتهد لتحسن علاقتك بالحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:الحظ يكون حليفك اليوم حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:حب جديد يدخل حياتك اليوم.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تشعر بالملل بسبب روتين عملك اليومي عاطفياً:كن هادئاً في نقاشاتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:عليك أن تعمل بجهد أكبر على تطوير أدائك المهني عاطفياً:لست دائماً على حق عليك أن تدرك ذلك في تعاملك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تغيرات ايجابية في عملك اليوم عاطفياً:لا تفكر بالماضي وابدأ من جديد مع الحبيب

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:تقابل شخصيات هامة بالعمل اليوم قد تكون مفيده لك عاطفياً:لا تتأثر بالأجواء المحيطه واستمع الى صوت قلبك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:حاول ان تدعم زملاء العمل في أوقات فراغك عاطفياً:أحسن تصرفك مع الحبيب ولا تكن متهوراً.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الأمور مما تجعلك تنسى أشياء اخرى أهم عاطفياً:خصص المزيد من الوقت للحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:عليك أن تعرف كيف تعبر عن رغباتك بالعمل وان تبرزها عاطفياً:ضع النقاط على الحروف وكن واضحا في تصرفاتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:يوم جيد من ناحية تحقيق المكاسب والأرباح عاطفياً:للعازبين فرص كثيره لايجاد شريك الحياة.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:تتقدم كثيراً في مجال عملك وتحقق الكثير من الانجازات عاطفياً:تبذل الكثير من الجهود لتلبي متطلبات الحبيب.




12-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/12-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر اليوم تنقلاتك وتجد نفسك تنتقل من إجتماع الى آخر عاطفياً:موقف يحدث يقرب بينك وبين الحبيب أكثر وتشعر بالراحة معه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تطرأ الكثير من الأحداث السعيدة في العمل والتى تغير من وضعك المهني الى الأفضل عاطفياً:لا تنكر وقوف الحبيب الى جانبك في أزماتك واعطه فرصة اخرى.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:قد تصادف بعض العقبات في عملك مما يجعلك الى أن تسارع بإستشارة الخبراء عاطفياً:تبدو واثقاً من نفسك ومشرقاً مما يجذب الكثيرين تجاهك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم ولا تسئ التصرف فأي حركة تقوم بها قد تؤخذ ضدك عاطفياً:بعض الظروف تمنعك من التواصل مع الحبيب تحلى بالصبر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم حافل بالإجتماعات و التى تتخذ من خلالها الكثير من القرارات الحاسمة عاطفياً:تعيد النظر وتقييم حياتك العاطفية وتحاول أن تخرج من الروتين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتصرف بسلبية تجاه أحد زملاء العمل كن حريصاً على سلوكك عاطفياً:تفكر جدياً في عرض الحبيب الخاص بالإرتباط.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تواجه منافسيك بذكاء وحكمة عاطفياً:عاطفتك قوية تجاه الحبيب ويزداد كل يوم حبك تجاهه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف ترتب أوضاعك وأولوياتك في العمل بما يتناسب مع الظروف الحالية عاطفياً:لا تدع مزاجيتك تؤثر على طبيعة علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:اهتم أكثر بالأمور المنطقية و لغة الأرقام عاطفياً:ترتاح لبعض التطورات التى تحدث على علاقتك مع الحبيب و تقربك مه أكثر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بأجواء متوتره داخل العمل والكثير من المشاحنات التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:مشاعر الغضب تسيطر عليك ولا تعرف كيف تعامل مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تضيع وقتك في أمور وتفاصيل غير مهمة عليك أن تهتم بالجوهر عاطفياً:عليك أن تقدم المزيد من التنازلات إن أردت أن تنجح علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لماذا ترفض دائما النقاشات عليك أن تكون أكثر ديمقراطية عاطفياً:تعرف أن الحب من طرف واحد لن ينجح كن واقعياً.

موفقين

خفايا روح
12-03-2012, 07:14 AM
صباحكم خير وبركة



الحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تبادل المعلومات مع زملاء العمل ولا تكن أنانياً عاطفياً:لا تكن مزاجيا فيبتعد عنك الحبيب.

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر اليوم تنقلاتك وتجد نفسك تنتقل من إجتماع الى آخر عاطفياً:موقف يحدث يقرب بينك وبين الحبيب أكثر وتشعر بالراحة معه.

خير ان شاء الله

نسائم العرفان
13-03-2012, 08:55 AM
صباحكم خيرات

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تقف اليوم حائراً بين مجموعه من القرارات المهنية عاطفياً:لا تقدم على أية تصرفات قد تسئ الى مشاعر الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:حاول أن تستفيد من تجارب وخبرات الآخرين في العمل عاطفياً:تزعجك محاولات الحبيب في فرض آرائه عليك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:الأمور تعاكسك اليوم كن صبوراً حتى تتجاوزها عاطفياً:تواجه بعض العراقيل في علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تعود أمورك في العمل الى الاستقرار بعد فترة من الضغوطات عاطفياً:تعيش أزمة مع الحبيب تحاول أن تتخطاها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:كن صريحاً وعبر عن رأيك بكل وضوح عاطفياً:ابدي اهتمام بآراء الحبيب ولا تتجاهلها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:لا تفقد ثقتك بنفسك وكن مثابراً على ما تريد تحقيقه عاطفياً:تنجح في الوصول الى قرارات ناجحه مع الحبيب

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:كن أكثر قناعه في ما تقوم به ولا تتجاوز الحدود عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لن تنجح.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:لا تسئ الظن بالآخرين وتعامل بهدوء مع المواقف التى تتعرض لها عاطفياً:الحبيب يمارس عليك ضغوطات لا تعرف كيف تتعامل معها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً على ما تقوله أو تفعله عاطفياً:افعل الصواب ولكن دون أن تجرح مشاعر الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تتغير عليك الكثير من الأمور ويجب أن تجاريها عاطفياً:جد حلول لخلافاتك مع الحبيب ولا تدعها تتراكم.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تنابك بعض المخاوف من مشاريع جديده تعرض عليك عاطفياً:بعض التوتر يسود علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:الكثير من الأمور الايجابية تصادفها اليوم بالعمل حاول أن تستغلها عاطفياً:لا تخفي أسرار عن الحبيب وشاركه بها.



12-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/12-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر اليوم تنقلاتك وتجد نفسك تنتقل من إجتماع الى آخر عاطفياً:موقف يحدث يقرب بينك وبين الحبيب أكثر وتشعر بالراحة معه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تطرأ الكثير من الأحداث السعيدة في العمل والتى تغير من وضعك المهني الى الأفضل عاطفياً:لا تنكر وقوف الحبيب الى جانبك في أزماتك واعطه فرصة اخرى.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:قد تصادف بعض العقبات في عملك مما يجعلك الى أن تسارع بإستشارة الخبراء عاطفياً:تبدو واثقاً من نفسك ومشرقاً مما يجذب الكثيرين تجاهك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم ولا تسئ التصرف فأي حركة تقوم بها قد تؤخذ ضدك عاطفياً:بعض الظروف تمنعك من التواصل مع الحبيب تحلى بالصبر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم حافل بالإجتماعات و التى تتخذ من خلالها الكثير من القرارات الحاسمة عاطفياً:تعيد النظر وتقييم حياتك العاطفية وتحاول أن تخرج من الروتين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتصرف بسلبية تجاه أحد زملاء العمل كن حريصاً على سلوكك عاطفياً:تفكر جدياً في عرض الحبيب الخاص بالإرتباط.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تواجه منافسيك بذكاء وحكمة عاطفياً:عاطفتك قوية تجاه الحبيب ويزداد كل يوم حبك تجاهه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف ترتب أوضاعك وأولوياتك في العمل بما يتناسب مع الظروف الحالية عاطفياً:لا تدع مزاجيتك تؤثر على طبيعة علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:اهتم أكثر بالأمور المنطقية و لغة الأرقام عاطفياً:ترتاح لبعض التطورات التى تحدث على علاقتك مع الحبيب و تقربك مه أكثر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بأجواء متوتره داخل العمل والكثير من المشاحنات التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:مشاعر الغضب تسيطر عليك ولا تعرف كيف تعامل مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تضيع وقتك في أمور وتفاصيل غير مهمة عليك أن تهتم بالجوهر عاطفياً:عليك أن تقدم المزيد من التنازلات إن أردت أن تنجح علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لماذا ترفض دائما النقاشات عليك أن تكون أكثر ديمقراطية عاطفياً:تعرف أن الحب من طرف واحد لن ينجح كن واقعياً.


موفقين

الوردة المحمدية
13-03-2012, 12:31 PM
شكراَ عزيزتي نسائم على الجهد ..
دامت أيامكم سعيدة ..

نسائم العرفان
17-03-2012, 07:00 AM
صباحكم خيرات




http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


مهنياً:التزم بتنفيذ المهام التى تكلف بها اليوم و لا تلقي الحمل على الاخرين عاطفياً:اعطي من تحب المزيد من الاهتمام و شاركه احلامه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


مهنياً:حاول دراسة المشاريع المالية التى تعرض عليك قبل ان تتخذ اي قرار بشأنها عاطفياً:عليك ان تحترم خصوصية الحبيب و لا تتدخل في شؤونه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


مهنياً:حاول ان تستفيد من توفير اموالك و ان تستثمرها في مشاريع مفيدة عاطفياً:حاول ان تؤمن جو هادئ مع الحبيب و ان تقضي معه المزيد من الاجواء الرومانسية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


مهنياً:لا تكن متسرعا في ترك عملك فقد تجد امل جديد و فرصة جديدة في عملك عاطفياً:لا تجعل اي طرف اخر يتدخل بينك و بين مشاكلك مع من تحب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


مهنياً:اعمل ما عليك و لا تهتم لكلام الاخرين او تعطي اذنك للشائعات عاطفياً:قد تنشأ علاقة عاطفية نتيجة صدفة تجمعك من شخص .

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


مهنياً:الفترة القادمة ستكون مليئة بالضغوطات مما يسبب لك الارتباك عاطفياً:تعيش قصة حب من طرف واحد .

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


مهنياً:لا تيأس من فشل اول محاولة باقناع الرؤساء بخطط عملك عاطفياً:للاسف لا يوجد اي تقدم حاليا في حياتك العاطفية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


مهنياً:عليك ان تكون اكثر مرونة و ان تتقبل نصائح و انتقادات رؤسائك في العمل عاطفياً:لا تنهي كل شئ امنح من تحب فرصة ثانية

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


مهنياً:حاول ان تحافظ على علاقاتك في مجال العمل مما يساعدك و يدعمك في المستقبل عاطفياً:تواجه ضغوطا من العائلة تمنعك من الارتباط بمن تحب

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


مهنياً:رؤسائك في العمل يدعموك و يدعموا افكارك عاطفياً:حياتك العاطفية مضطربة هذه الايام حاول ان تجد الحلول المناسبة

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


مهنياً:لا تدع اخطاء بسيطة تؤثر على ثقتك بنفسك يجب ان تكون اقوى من ذلك عاطفياً:الحبيب يشعر بعدم الامان بطبيعة علاقتك به.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


مهنياً:لا تدخل مشاكلك الشخصية في العمل ركز فقط على مجال عملك عاطفياً:حاول اضفاء اجواء جديدة على علاقتك مع من تحب


17-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/17-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تؤجلي في أعمالك بل عليكي أن تلتزمي بالعقود المبرمه عاطفياً:تتجه حياتك العاطفية نحو منعطف أكثر جدية.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لا تكن أنانياً وشارك الآخرين بالمعلومات التى تعرفها عاطفياً:تحتفل مع الحبيب هذا المساء بسهرة رائعة وامسية رومانسية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تتعلمي أسلوب المناقشة وأن تتجنبي فرض آرائك بالقوة عاطفياً:تبذلي الكثير من الجهود لإرضاء الحبيب ولكنه لا يبالي.الرجل من برج الثور:مهنياً:قد تعاكسك ظروف العمل اليوم وتبذل الكثير من الجهد لتخطي المشاكل عاطفياً:تعامل مع علاقتك العاطفية بجدية أكبر ولا تهمل مشاعر الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر ثقة بقدراتك وأن تتولي المزيد من المسؤوليات عاطفياً:الحبيب متمسك بك فلا تخشي من مستقبل علاقتك به.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:قد تتأثر ببعض التغيرات التى تحدث في محيط عملك عاطفياً:لا تجعل من كلام الآخرين يؤثر على علاقتك بمن تحب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:أنت اليوم في موقف قوي وتتحكمي بالأمور لصالحك عاطفياً:لا تنخدعي بالكلام المعسول و ركزي على الحقيقة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الأوضاع المادية تقلقك خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تدبر أمورك عاطفياً:تخصص هذا المساء لقضاء المزيد من الوقت مع الحبيب .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تستعدي اليوم للكثير من التغيرات التى قد تحدث في مجالك المهني عاطفياً:لا تخفي الأسرار عن الحبيب بل صارحيه بما تشعري.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالراحة في عملك اليوم فلا يوجد ما يعكر صفوك أو مزاجك عاطفياً:بادر وأصلح وضعك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري بالقلق حول النتائج المحتمله لمشاريعك المستقبلية عاطفياً:لا تطالبي الحبيب بأمور لا تلتزمي أنت بها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:مزاجك ليس هادئ وتبدو حساس تجاه أي كلمة توجه لك عاطفياً:كن هادئاً مع الحبيب ولا تنفعل تجاه أي كلمة يقولها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تحسني إستخدام سلطتك لا أن تستغليها عاطفياً:الحبيب بحاجه الى فرصة جديده كي يثبت حبه فلم لا تعطيها له.الرجل من برج الميزان:مهنياً:رؤسائك في العمل ينتقدوا طريقة تعاملك مع الأمور تقبل النصيحة عاطفياً:بادر الى مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك ولا تتردد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تعممي ثقتك على الكل وكوني حذره عاطفياً:إمنحي الحبيب الحب الذى يحتاجه ولا تبخلي عليه بعواطفك.الرجل من برج العقرب:مهنياً:قد يحدث جدال يؤدي الى خلاف بينك وبين أحد الأشخاص في العمل عاطفياً:تبادل وجهات النظر مع الحبيب ولا تفرض آرائك عليه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تبذلي الكثير من الجهد لتنقذي أوضاع الشركة اليوم عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويساعدك على حل الصعاب التى تواجهك.الرجل من برج القوس:مهنياً:عليك أن تنهي الأمور المؤجله اليوم عاطفياً:مناسبه إجتماعية ترافق الحبيب إليها و تتقرب منه أكثر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:البعض يحاول أن يشوه صورتك عليكي أن تواجهيهم عاطفياً:الحبيب متشوق الى عبارات الغزل منك فلا تبخل عليه بها.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم و لديك حماس للعمل و الإنجاز عاطفياً:الحبيب يلغي موعده معك مما يشعرك بالحزن.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تجمعي الكثير من المعلومات حول الكثير من الأمور التى كانت تبدو غامضة بالنسبة لك عاطفياً:كوني أكثر مرونة مع الحبيب فهو لا يستحق منك هذه المعاملة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:من الأفضل أن تختصر الأمور وأن لا تتكلم كثيراً عاطفياً:تشعر بالتعب من علاقتك مع الحبيب و تفتش عن حلول.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني أكثر تفاؤلاً فالكثير من العروض المهمة في طريقها إليك عاطفياً:الحبيب متغير خلال هذه الفتره مما يشعرك بالتوتر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية كل يوم عاطفياً:تجذب الحبيب إليك اليوم بكلامك و أسلوبك في الحوار




موفقين

خفايا روح
17-03-2012, 07:40 AM
صباحكم خير ورحمه


الحمل


مهنياً:التزم بتنفيذ المهام التى تكلف بها اليوم و لا تلقي الحمل على الاخرين عاطفياً:اعطي من تحب المزيد من الاهتمام و شاركه احلامه.


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تؤجلي في أعمالك بل عليكي أن تلتزمي بالعقود المبرمه عاطفياً:تتجه حياتك العاطفية نحو منعطف أكثر جدية


ان شاء الله خير

نسائم العرفان
18-03-2012, 09:36 AM
صباجكم خيرات

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


لا زلت في خضم المعاناة من سوء الفهم أو من عدم التفهم المتبادل مع محيطك المهني أو العائلي. تتمسكين بتطبيق منطقك الخاص على الأحداث التي تجري من حولك، ولا تشكّين لحظة بإمكانية أنه قد يكون للأمور منطقها المختلف أو قد يكون لمجراها تفسير آخر!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


ينصحك الفلك بالتحكّم في عنادك وعدم المجازفة بدخول أي من المجالات المهنية التي تفتقدين فيها إلى الخبرة والمعرفة. وإن قررت بالرغم من ذلك الإنخراط فيها لتجربة حظك في الميدان، فمن الضروري على الأقل إستشارة أصحاب الاختصاص والقبول بنصائحهم.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


توتّرين الأجواء من حولك نتيجة خوفك من أمور متخيلّة في ذهنك ولا شيء على أرض الواقع يوحي بإمكانية حصولها! استردي هدوئك وشجاعتك، وما من داع لكل ذلك، فالأمن مستتب والوضع جيد، ولا زلت تمسكين بزمام أمور حياتك المهنية والعاطفية!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


لن يردعك هذا اليوم المشبع بالأعمال وبالمهام الواجب إنجازها، من خوض غمار التحدي المهني! تبرعين كسيدة أعمال، وتتفوقين على زملائك في حضورك الذهني وقدرتك على إيجاد الوسائل المناسبة للتقدم، وعلى استنباط الحلول اللازمة لكل عقبة تعترض طريقك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


قد لا تنفذّ اليوم مخططاتك في الراحة والتسلية وتمضية الأوقات في الاسترخاء بالطريقة التي ترغبين بها. فقد تطرأ بعض الأمور الخاصة أو الواجبات العائلية التي تضطرك إلى تعديل برنامجك لتوليها كل إهتمامك. الفلك يعزز علاقات الصداقة مع أولادك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


تفادي الثرثرة التي لا جدوى منها والتي قد تفسد عليك طريقة تعاملك. فأنت غالباً ما تكتمين مواقفك الفعلية ولا تعبرين عن أفكارك، مما يوحي بأن الكلام لا يشكّل بالنسبة لك الوسيلة الأفضل للتعبير وخاصة في مجال المهنة، فجودة عملك وتفانيك هما ما يعبر عنك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


قد تضعك الظروف في مواقف حرجة، لكن دبلوماسيتك المعتادة تخرجك منها بأقل قدر من الخسائر. استعملي مخيلتك الواسعة في مسائل إبداعية أو فنية، بدل هدرها في تغذية أحلام اليقظة، وفي التنبؤ بتوقعات سلبية تضر بتفاؤلك وتحرمك التمتع بالرؤية الإيجابية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


الحظ يدعم اليوم مردودك المالي فيرفع من مستواه. لكن ذلك لا يجب أن يبعد عن ذهنك فكرة التحكّم في مصروفك، وعدم الإفراط في عملية الإنفاق. فغالباً ما تنفقين بالكامل الأموال التي تصلك، وتنشغلين بعدها في الشكوى من وضعك المالي! تعقّلي في مصروفك!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


تستنفذين قواك الذهنية والجسدية ولا تحسبين حساباً لتخطي حدود قدراتك، مما يؤثّر بالتالي سلباً على أدائك المهني الذي يعني لك الكثير، وعلى مجمل علاقاتك الشخصية والمهنية. بدّلي من أسلوبك العشوائي وضعي برنامجاً عملياً يحميك من الإعياء المتكرر.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


قد تضع أحداث اليوم رغبتك في الحرية والإستقلالية موضع إتهام، لأنها تمنعك من إنتهاز الفرص على المستوين العاطفي والمهني. فالحفاظ على العلاقة مع الشريك تحتاج إلى بعض التنازلات أو المساومات التي يحتاجها أيضاً العمل ضمن فريق عمل أو مجموعة!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


تمرين بفترة من الضياع وعدم التركيز، وكأنك داخل دوامة من التيارات المتنوعة التي تدور بك في جميع الإتجاهات! تحتاجين فعلاً إلى وقفة شجاعة ونظرة تحليلية ثاقبة لتقييم مجمل أوضاعك المهنية والمالية والعائلية والشخصية. لا مفر من قيامك بهذه المهمة!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


يوم مميز تفرحين فيه بلقاء مجموعات من الشباب أو المراهقين، الذين ينقلون إليك عدوى حيويتهم وحماسهم في تلقف أمور الحياة. تجرين معهم نقاشات مثيرة للإهتمام، وترجعين بذاكراتك وإحساسك إلى الوراء، وتمطرينهم بالإستنتاجات القيّمة والنصائح المفيدة.


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتحمل اليوم مسؤولية القيام بمهمة جديدة حاول ان تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:مسألة تتعلق بالحبيب تقلقك و تشغل بالك اليوم.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم الكثير من المشاكل التى تعيقك عن أداء مهامك مما يشعرك بالتوتر عاطفياً:اتبع قلبك هذه المره و لا تستمع الى آراء الآخرين.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يحذرك الفلك من أن تقوم بأية مجازفات مادية قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:قد تحدث بعض الصدامات و الخلافات في وجهات النظر مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تفكر في السفر و لذلك من أجل توسيع أعمالك و عقد المزيد من الصفقات عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد إن كنت تريد نجاح علاقتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه آراء وتعليقات الآخرين و اتبع الأوامر عاطفياً:بعض المشاعر السلبية تنتابك تجاه الحبيب حاول أن تعرف السبب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تسود أجواء التفاهم في عملك وتشعر بالحماس للعمل ضمن فريق واحد عاطفياً:حاول أن تستمتع قدر الإمكان في علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك وأكثر قدرة على تحديد الأولويات عاطفياً:لا تفكر إلا بعلاقتك مع الحبيب و لا تكن متعدد العلاقات.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتمتع بالكثير من المواهب التى تساعدك على إدارة شؤون العمل عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصه وأعطيه المزيد من الحرية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تكتشف نقاط الضعف في العمل وأن تعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها عاطفياً:تكتشف الكثير من الأمور الغامضة حول الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تضطر اليوم الى إجراء الكثير من التعديلات على طريقة عملك مما يأخذ منك المزيد من الجهد عاطفياً:كن أكثر رومانسية في علاقتك مع الحبيب فهذا سيقربك منه أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بإعادة العلاقات مع عملاء قدماء في العمل عاطفياً:تفكر جدياً أن تقدم على خطوة الإرتباط من الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو ناجحاً اليوم بالتفاوض و الوصول الى إتفاق مناسب عاطفياً:تحاول إستعادة علاقتك بالحبيب و التقرب منه.

خفايا روح
18-03-2012, 05:30 PM
الحمل


لا زلت في خضم المعاناة من سوء الفهم أو من عدم التفهم المتبادل مع محيطك المهني أو العائلي. تتمسكين بتطبيق منطقك الخاص على الأحداث التي تجري من حولك، ولا تشكّين لحظة بإمكانية أنه قد يكون للأمور منطقها المختلف أو قد يكون لمجراها تفسير آخر!

امممم

نسائم العرفان
19-03-2012, 10:16 AM
صباحكم خيرات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:لا تبالغ بعصبيتك على زملاء العمل عاطفياً:الغيره الشديده قد تكون سبباً في بعد الحبيب عنك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:تشعر بالحزن وان لا أحد يقدر طموحاتك عاطفياً:لا تبحث عن الأوهام في علاقتك العاطفية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تمر بوضع خاص يتعلق ببعض الأمور المهنية الصعبة عاطفياً:لا تترك الأساسيات في علاقتك العاطفية وتركز على هوامش.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تشعر ببعض الضيق اليوم ومعنوياتك ليست جيده عاطفياً:الحبيب يحضر لك مفاجاة تدخل السرور الى قلبك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تجد نفسك اليوم أمام الكثير من المواقف التى تتطلب منك الحسم عاطفياً:فكر بشكل جدي بمستقبل علاقتك بالحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:استفد من تجاربك السابقة بالعمل عاطفياً:الحبيب يثق بك ويسهل عليك الكثير من الأمور.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:لا توجه أية اتهامات لأحد زملاء العمل قبل أن تتاكد من الحقائق عاطفياً:فكر بالحبيب بطريقة ايجابية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تعامل مع الآخرين بطريقة دبلوماسية لتحصل على ما تريده عاطفياً:لا تكن عنيداً وصالح الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:تعمل على تنفيذ مشاريع مهنية هامة عاطفياً:تشعر بقيمة الحبيب نتيجة انشغاله عنك خلال هذه الفترة.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تناقش مع الزملاء بهدوء ولا داعي للعصبية عاطفياً:تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك بالحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تزداد عليك ضغوطات العمل لليوم ولا تجد وقت للراحه عاطفياً:تشوش تفكيرك بعض الامور عن الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:تفادي الأمور التى تعطلك عن عملك وعن مهامك الأساسية عاطفياً:تجنب من خوض نقاشات حادة مع الحبيب.




الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في أداء مهامك اطلب المساعدة إن احتجتها عاطفياً:ان كنت تحب الشريك عليك ان تثبت ذلك ليس فقط بالأقوال بل بالأفعال.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تسمح للظروف المحيطه بأن تؤثر على أدائك في العمل عاطفياً:عليك ان تهتم بشؤون الحبيب بشكل أكبر وأن تهمل مشاعره.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتغير كل الإتجاهات نحو الأفضل وتحظى بالكثير من الفرص عاطفياً:زواج وإرتباط مثمر قد يحدث قريباً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تحفظاً و تكتماً اليوم خاصة فيما يتعلق بأسرار العمل عاطفياً:تنتابك الشكوك تجاه تصرفات الحبيب و تواجهه بها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو مشتت الأفكار اليوم ولا تعرف أي قرار صحيح يجب أن تتخذه عاطفياً:تجنب النزاعات مع الحبيب و كن متفهماً لظروفه الحالية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف أي قرار وأي طريق صحيح يجب أن تتخذه اليوم عاطفياً:تحاول أن تجد بعض الحلول التى تقف عائقاً في طريق إرتباطك بالحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحرز تقدماً كبيراً في العمل و تتخلص من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تناقش الحبيب في الكثير من المسائل الهامة حول مستقبل علاقتكما.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تطلب المشورة اليوم من أشخاص ذوي خبرة هامة في العمل عاطفياً:لا تتردد كثيراً وأقدم على خطوة الإرتباط مادمت متأكداً من مشاعرك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو صافي الذهن اليوم مما يساعدك على أن تنجز الكثير من المهام عاطفياً:مازلت تستطيع أن تنقذ الوضع مع الحبيب فقط عليك أن تبادر بهذه الخطوة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تركز على مشاريع هامة اليوم وتفكر في أن تنجزها بوقتها عاطفياً:كن أكثر رومانسية في مبادرتك للحبيب وقدم له الكثير من المفاجآت السارة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أمامك الكثير من فرص السفر و الحصول على الكثير من العقود الهامة عاطفياً:افتح صفحة جديدة مع الحبيب وانسى الماضي.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو منفعلاً اليوم في العمل على غير طبيعتك عليك أن تتصرف بهدوء عاطفياً:لا تكون أحكام مسبقة عن الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق.

فتاة النور
19-03-2012, 10:27 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد


ماشاء الله ابراجي كلها تقريبا متشابه :)

شكرا لك نسائم

نسائم العرفان
20-03-2012, 07:07 AM
صباحكم خيرات

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تفرضي آرائك على الآخرين وبادري الى الإستماع لوجهة نظرهم عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحيك لا داعي للتوتر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أنت قادرة على الإقناع فلا تخشين البوح بما يجول بخاطرك عاطفياً:استمعي الى آراء الحبيب فقد تكون صائبه ولصالحك.الرجل من برج الثور:مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:نفذي التعليمات بحذافيرها ولا تتمرددي على قوانين العمل عاطفياً:تتصرفي بمزاجية مع الحبيب خلال هذه الفترة مما يثير إستيائه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تبثي على روتين العمل ذاته بل اعتمدي أساليب جديده للتطوير عاطفياً:الحبيب مفتون بك ومستعد لتنفيذ كل مطالبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ادرسي قراراتك جيداً ولا تتسرعي بها حيث لا ينفع الندم عاطفياً:أعطي الحبيب المجال كي يتصرف على طريقته.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع فتاة تشعر أنها ستكون شريكة المستقبل.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبحثي عن طرق واستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك عاطفياً:لا تنظري فقط الى سلبيات الحبيب وتذكري أنه وقف الى جانبك في مواقف عدة.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:توقعي اليوم عقود مهمة ستكون سبباً في نجاح الشركة عاطفياً:لا تستخدمي أسلوب التهديد مع الحبيب وأنت تدركين أن هذا لن ينفع.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تقابلي اليوم أشخاص مثيرين للإهتمام وأصحاب خبرة تعلمي كيف تستفيدي منهم عاطفياً:لن تجدي قلب يرعاكي غير الحبيب فتمسكي به.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت في طريقك الى القمة ونحو النجاح عاطفياً:علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل و تتقرب منه أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تهتمي أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك عاطفياً:أنت غارقه في الحب فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج القوس:مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب عاطفياً:تصرفي على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة الى التصنع. الرجل من برج الجدي:مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة عاطفياً:تعرفي أنك لن تقدري على الفراق أكثر بادري وكلمي الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التى تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تضعي أحكاماً مسبقه على بعض الأمور دون مراجعتها عاطفياً:الحبيب يشتاق الى كلامك الحلو فلا تحرميه منه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر بالتعب بسبب تراكم الأعمال لا تتردد بطلب المساعده عاطفياً:حاول أن توصل أفكارك الى الحبيب بدون تردد.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:تحاول أن تغير من طريقة أدائك لأعمالك عاطفياً:حاول أن تخلق نشاطات مشتركه بينك وبين الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:أعمالك تتوسع وتبحث عن ممولين جدد عاطفياً:لا تضيع وقتك بعلاقه تدرك أنك لن تلتزم بها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تجد نفسك في موقف صعب اليوم يجب أن تتصرف تجاهه بسرعه عاطفياً:لا تخاطب الحبيب بلهجة حاده.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تمسك بأحلامك ولا تفرط بها مهما كان الثمن عاطفياً:تشعر بالسعادة و الرضى بسبب تواجدك قرب الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تمر خلال اليوم بالكثير من التقلبات عليك ان تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:احذر من أن يدخل الشك الى قلبك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:استفد من الفرص التى تتاح لك اليوم وحاول ان تستغلها عاطفياً:تشارك مع الحبيب في الكثير من النشاطات الاجتماعيه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:يجب أن تكون كثير الصبر اليوم فقد تصادف الكثير من المتاعب عاطفياً:اطلب مساعدة الحبيب ولا تتردد.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:تتأخر أعمالك اليوم بسبب بعض العوائق التقنية عاطفياً:تكثف جهودك وتبذل المستحيل لتنال رضى الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تجد صعوبات لتبرز تفوقك المهني عاطفياً:تصل الى اتفاق يرضيك ويرضي الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:لا تبالغ في القلق والتوتر بما يتعلق بأمور العمل عاطفياً:تختبر مشاعر جديده لم تكن تعرفها برفقة الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:نجاحك في العمل يثير غيرة من حولك كن حذراً عاطفياً:لا تفقد ثقتك بالحبيب بل تمسك به.


موفقين

أنين الأنتظار
20-03-2012, 07:35 AM
صباحكم خيرات

الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:أعمالك تتوسع وتبحث عن ممولين جدد عاطفياً:لا تضيع وقتك بعلاقه تدرك أنك لن تلتزم بها.

فعلا مشاريعي توسعت ادا في احد بيسلفني يرسل عالخاص لوهنا المهم ممولين هههع


:)

مليون شكر ............موفقــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة يارب

خفايا روح
20-03-2012, 07:46 AM
صباح الورد

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تفرضي آرائك على الآخرين وبادري الى الإستماع لوجهة نظرهم عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحيك لا داعي للتوتر.


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر بالتعب بسبب تراكم الأعمال لا تتردد بطلب المساعده عاطفياً:حاول أن توصل أفكارك الى الحبيب بدون تردد.


الحمد لله على كل حال

نسائم العرفان
21-03-2012, 07:06 AM
صباحكم خيرات

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تشعر ببعض الاضطرابات بعملك نتيجة اختلاف وجهات النظر عاطفياً:تحاول أن تبرر موقفك الى الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:الأمور المالية تأخذ منك كل اهتمامك عاطفياً:لا تؤذي مشاعر الحبيب بكلامك الجارح.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:طباعك تلعب دوراً كبيراً في نجاحك المهني عاطفياً:كن صادقاً مع الحبيب وابتعد عن الأكاذيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تندمج أكثر مع زملاء العمل وتتبادل معهم الآراء والخبرات عاطفياً:تستطيع اقناع الحبيب بآرائك وأفكارك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تطلب المساعدة والدعم من زملاء العمل عاطفياً:لا تقع في مشاكل بسبب اختلاف وجهات النظر مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تحضر خلال هذه الفترة للكثير من المشاريع عاطفياً:لا تشعر بوجود تقدم في علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:تطرأ الكثير من التغيرات الايجابية في عملك عاطفياً:كن اكثر انفتاحا وشارك الحبيب بأفكارك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:يوم هادئ وروتيني تقوم من خلاله بتنفيذ أعمالك الاعتياديه عاطفياً:تشعر أن الحبيب بدأ يميل لك أكثر.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:عليك أن تعزز روابط علاقتك مع زملاء العمل عاطفياً:ثق بالحبيب أكثر وبقراراته.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تتاح لك بعض الفرص لتبرز ذاتك وقدراتك بالعمل عاطفياً:احرص على تسوية بعض القضايا الهامه مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تحصل على ترقية نتيجة عمل حقق نتائج رائعه عاطفياً:تؤثر على الحبيب بشكل كبير وعلى قراراته.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:عليك أن تعتاد على ممارسة الأمور التى تتعلق بالإدارة عاطفياً:لا تتخذ قراراتك بعيداً عن الحبيب


20-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/20-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تفرضي آرائك على الآخرين وبادري الى الإستماع لوجهة نظرهم عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحيك لا داعي للتوتر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أنت قادرة على الإقناع فلا تخشين البوح بما يجول بخاطرك عاطفياً:استمعي الى آراء الحبيب فقد تكون صائبه ولصالحك.الرجل من برج الثور:مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:نفذي التعليمات بحذافيرها ولا تتمرددي على قوانين العمل عاطفياً:تتصرفي بمزاجية مع الحبيب خلال هذه الفترة مما يثير إستيائه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تبثي على روتين العمل ذاته بل اعتمدي أساليب جديده للتطوير عاطفياً:الحبيب مفتون بك ومستعد لتنفيذ كل مطالبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ادرسي قراراتك جيداً ولا تتسرعي بها حيث لا ينفع الندم عاطفياً:أعطي الحبيب المجال كي يتصرف على طريقته.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع فتاة تشعر أنها ستكون شريكة المستقبل.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبحثي عن طرق واستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك عاطفياً:لا تنظري فقط الى سلبيات الحبيب وتذكري أنه وقف الى جانبك في مواقف عدة.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:توقعي اليوم عقود مهمة ستكون سبباً في نجاح الشركة عاطفياً:لا تستخدمي أسلوب التهديد مع الحبيب وأنت تدركين أن هذا لن ينفع.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تقابلي اليوم أشخاص مثيرين للإهتمام وأصحاب خبرة تعلمي كيف تستفيدي منهم عاطفياً:لن تجدي قلب يرعاكي غير الحبيب فتمسكي به.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت في طريقك الى القمة ونحو النجاح عاطفياً:علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل و تتقرب منه أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تهتمي أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك عاطفياً:أنت غارقه في الحب فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج القوس:مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب عاطفياً:تصرفي على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة الى التصنع. الرجل من برج الجدي:مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة عاطفياً:تعرفي أنك لن تقدري على الفراق أكثر بادري وكلمي الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التى تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تضعي أحكاماً مسبقه على بعض الأمور دون مراجعتها عاطفياً:الحبيب يشتاق الى كلامك الحلو فلا تحرميه منه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً.

نسائم العرفان
22-03-2012, 11:40 AM
صباحكم خيرات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:بعض الأجواء المحيطه لا تساعدك على أداء أعمالك بالشكل الصحيح عاطفياً:تعامل مع الحبيب بروح مرحه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:عليك أن تعرف كيف تختار الطريقه الصحيحه لتؤدي بها مهامك عاطفياً:كن واقعيا في علاقتك العاطفية وابتعد عن الخيال.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تشعر بالسعاده فأعمالك تحقق المزيد من الأرباح عاطفياً:تخطط لمشاريع جديده تجمعك مع الحبيب وتقربك منه أكثر.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تحظى بالمزيد من المزايا في عملك عاطفياً:تمتع بأوقاتك مع الحبيب ولا تضيع هذه الفرصه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تحاول أن تضع توقعات لأرباحك في الفترة المقبله عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الاهتمام.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:كن كريماً ومعطاء في عملك مع زملاء العمل عاطفياً:الكلام الجميل سيجذب الحبيب اليك أكثر.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:يوم مميز يظهر امكانياتك وقدراتك بالعمل عاطفياً:أثبت صدق مشاعرك للحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:الأحوال المالية تشغر الحيز الأكبر من تفكيرك عاطفياً:لا تضيع أي فرصه تشعر أنها ستقربك من الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:تنشغل كثيراً وتشعر أنك تفقد السيطره على الكثير من الأمور عاطفياً:لا تكن كثير العتاب والا ابتعد عنك الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تتقدم في أعمالك وتنسجم أكثر مع زملاء العمل عاطفياً:عليك أن تتعلم كيف تحل مشاكلك مع الحبيب بعيداً عن تدخلات الآخرين.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تناقش اليوم الكثير من المواضيع التى تؤثر على مستقبلك المهني عاطفياً:لا تكن نكداً فالحبيب يحب أن يراك مرحاً.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


صحاب برج الحوت:مهنياً:لا تعاند الآخرين لمجرد أنك تريد أن تثبت وجهة نظرك عاطفياً:الحبيب يأتي بالمره الأولى في حياتك.




21-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/21-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحسني من علاقاتك مع زملاء العمل وأجواء العمل المحيطة عاطفياً:احذري من طريقة كلامك مع الحبيب ولا تقولي له كلمات جارحة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مزاجك متقلب اليوم ولا أحد يعرف كيف يتعامل معك عاطفياً:لا تكن كثير التطلب من الحبيب وإلا ابتعد عنك.
الثور
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تتحكمي بأعصابك أكثر وأن لا تنفعلي بسرعة عاطفياً:أنت غارقه في الغرام فلا تنكري هذه المشاعر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تترأس اليوم إجتماع ناجح وتتقارب وجهات النظر عاطفياً:أنت ملئ بالحب و العاطفة اليوم ولديك جاذبية لا تقاوم.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تباشري أعمالك بنفسك وأن لا تنتظري الآخرين عاطفياً:تشعرين بالتردد في مشاعرك تجاه أحد الأشخاص.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك وأمورك تسير كما تريد اليوم عاطفياً:لا تقف مكتوف الأيدي بادر وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الصدامات بينك وبين أحد الأشخاص تعامل مع الموضوع بدبلوماسية عاطفياً:لا تكوني كثيرة القلق فالحبيب لا يعشق غيرك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تشعر بالتعب اليوم وتغادر العمل باكراً عاطفياً:لا تعامل الحبيب وفقاً الى مزاجيتك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تمري بفترة هادئة في العمل بعد فترة من المواجهات و التعب عاطفياً:تواجهي بعض الصعوبات في علاقتك العاطفية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالنشاطات و الحركة وتنجز الكثير من خلاله عاطفياً:احرص على مشاعر ورأي الحبيب واستشيره في كل خطوة تقوم بها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:زملاء العمل يحاولون مساعدتك فلا تبعديهم عنك باسلوب فج عاطفياً:أصلحي علاقتك مع الحبيب قبل أن يفوت الوقت وتندمي على هذا الحب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع المالية الصعبة التى تمر بها خلال هذه الفترة تشغل كل تفكيرك عاطفياً:لا تكبح مشاعرك وأخبر الحبيب بما تشعر به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:اهتمي فقط بعملك ولا تتأثري بالشائعات المحيطة من حولك عاطفياً:تتعرفي على شخص يسحرك ويثير إهتمامك اليوم.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالراحة اليوم و الهدوء بعد فترة ضاغطه في العمل عاطفياً:يوم مناسب إن كنت تريد إتخاذ قرار الإرتباط بمن تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:مشروع جديد يحقق نتائج رائعة لم تكوني تتوقعيها عاطفياً:لن تجدي حب اكبر من قلب الحبيب فلا تتسرعي بقراراتك.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تتشائم وكن أكثر تفاؤل فالفرج قريب و ستنتهي الفترة الصعبة عاطفياً:حل مشاكلك العاطفية بهدوء وابتعد عن العصبية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:قرارات كثيرة تعيدي النظر بها اليوم وتشعري أنها كانت غير صحيحة عاطفياً:تتصالحي مع الحبيب و تبدئي معه صفحة جديدة.الرجل من برج القوس:مهنياً:مواضيع كثيرة و نقاشات كبيرة اليوم بشأن مشروع جديد عاطفياً:موضوع خاص بالحبيب يشغل بالك هذه الفترة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تكوني خجولة و ناقشي رؤسائك بما تشعرين به عاطفياً:تشعري أنك لا تتقدمي في علاقتك مع الحبيب و الوضع على حاله.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تنشغل بالتفاصيل الغير مهمة وركز على الأساس عاطفياً:لا تكن حزيناً واستمتع في علاقتك العاطفية مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:مرتبكه ومتوتره خلال هذه الفترة ولا تعرفين ما القرارات المناسبة التى يجب أن تتخذيها عاطفياً:الحبيب يصغي إليك و يتفهم مشاكلك وظروفك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأعمال تسير اليوم كما تريد ولكن عليك أن تتابعها بنفسك عاطفياً:لا تكن متهوراً واثبت على علاقة عاطفية واحدة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني متحفظة على سرية المعلومات وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع الجديدة عاطفياً:تهرب الحبيب منك يزعجك لم لا تواجهيه بالأمر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تدور في بالك الكثير من التساؤلات حول مشروع ما لا تعرف له الإجابة عاطفياً:انظر الجانب المميز في الحبيب ولا تكن محدود التفكير.

أمل الكون
23-03-2012, 03:33 AM
أصحاب برج القوس:مهنياً:عليك أن تعزز روابط علاقتك مع زملاء العمل عاطفياً:ثق بالحبيب أكثر وبقراراته.

أنين الأنتظار
23-03-2012, 06:47 AM
الجوزاء

1-
أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تشعر بالسعاده فأعمالك تحقق المزيد من الأرباح عاطفياً:تخطط لمشاريع جديده تجمعك مع الحبيب وتقربك منه أكثر.

2- الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تباشري أعمالك بنفسك وأن لا تنتظري الآخرين عاطفياً:تشعرين بالتردد في مشاعرك تجاه أحد الأشخاص.
شكرا نسائم
موفقه

خفايا روح
23-03-2012, 04:01 PM
الحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:بعض الأجواء المحيطه لا تساعدك على أداء أعمالك بالشكل الصحيح عاطفياً:تعامل مع الحبيب بروح مرحه.




الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحسني من علاقاتك مع زملاء العمل وأجواء العمل المحيطة عاطفياً:احذري من طريقة كلامك مع الحبيب ولا تقولي له كلمات جارحة

ان شاء الله خير

نسائم العرفان
24-03-2012, 11:52 AM
صباح الخيرات



http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك. رقم الحظ: 9

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


مهنياً: كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه. رقم الحظ: 11

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


مهنياً: تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة. رقم الحظ: 8

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


مهنياً: لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة. رقم الحظ: 11

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


مهنياً: تواجه مشكلة بسيطة إلا أنك تتمكن من السيطرة على الأمور بفضل حنكتك. عاطفياً: تنجح في إقناع الحبيب بأفكارك وفي حسم الأمور المهمة لمصلحتك. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. رقم الحظ: 4

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


مهنياً: تتعرض للخداع من أحد الزملاء، كن حذراً ومتيقظاً وحضّر الردّ المناسب. عاطفياً: تشعر بصعوبة في التفاهم مع الحبيب ما يزيد الأمور تأزماً وتعقيداً. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة كبيرة شرط الابتعاد عن الأنانية. رقم الحظ: 10

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


مهنياً: قد تواجه بعض المشاكل لكنها لن تحدّ من عزيمتك وقدرتك على الابتكار. عاطفياً: لا تدع غيرتك الزائدة تسبّب لك خلافاً مع الشريك وابتعد عن الأنانية اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم معها وجد الحلول المناسبة. رقم الحظ: 6

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


مهنياً: أقدم على إنجاز صفقة مالية تساعدك على تخطي المأزق المالي الذي أنت فيه. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن مسألة تخصّه وتؤرقه فلا تتردد. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب والأصدقاء. رقم الحظ: 12

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


مهنياً: لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك. رقم الحظ: 2

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


مهنياً: يمكنك تحقيق الأرباح إذا عرضت أفكارك على متمولين يستطيعون دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفاتك تجذبان إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تصرّ على عنادك في المواقف الانفعالية مع علمك أن العناد لا يحل أي مشكلة. رقم الحظ: 5

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


مهنياً: استغلّ قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك مع الحبيب بحكمة وخذ آراءه في الاعتبار. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وتفهّم مواقف الآخرين حتى لو لم تتناسب مع أفكارك. رقم الحظ: 7

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


مهنياً: لا تدع همومك الشخصية تؤثر في أدائك. حافظ على رباطة جأشك. عاطفياً: تعيش فترة مزدهرة بالعواطف الجياشة مع الحبيب وتنعم بالرومنسية. اجتماعياً: وسّع دائرة معارفك لاكتشاف أصدقاء جدد والخروج من الروتين. رقم الحظ: 9



22-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/22-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تمري بفترة صعبة على صعيد علاقاتك داخل العمل تحلي بالصبر عاطفياً:ترتاحي لمصارحة الحبيب لك بحقيقة مشاعره تجاهك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أنت عصبي اليوم وتصرفاتك لا تعكس شخصيتك كن حذراً عاطفياً:لا تقابل الحبيب إن كنت في مزاج لا يسمح اليوم.
الثور
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تسكتي على حقوقك في العمل وطالبي بها بصوت عالي عاطفياً:شخص ما بالعمل يعبر عن إعجابه بك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل هذا اليوم جيداً لصالحك فالحظ يقف الى جانبك عاطفياً:لباقتك و أسلوبك في الكلام يجذب الكثيرين من حولك اليوم.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تطرحي آرائك الخاصة ولا تتأثري بكلام الآخرين عاطفياً:إستخدمي أسلوب الإقناع مع الحبيب ولا تتخذى قراراتك دون الرجوع إليه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تمر بيوم يحمل لك الكثير من التغيرات الإيجابية لصالحك عاطفياً:أحدهم يحاول التفريق بينك وبين الحبيب كن حذراً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تمري بيوم هادئ بعد فترة صعبة مليئة بالمشاكل والضغوطات عاطفياً:تشتاقي الى الحبيب ولا تقدري على فراقه فلم لا تبادري وتخبريه بمشاعرك؟ الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تعطي الآخرين المجال لتنفيذ مهامهم لا تضغط عليهم كثيراً عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الثقة والحرية.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تفكري في هدوء وأن لا تتوتري أثناء قيامك بمهامك عاطفياً:لا تقولي كلام جارح الى الحبيب وعليكي مراعاة مشاعره.الرجل من برج الأسد:مهنياً:أي خطأ غير مقبول اليوم لذلك عليك أن تكون حذراً أثناء تنفيذ مهامك عاطفياً:تقرر الخروج برفقة الحبيب وقضاء وقت ممتع برفقته.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:أحدهم ينافسك في العمل بطريقة غير صحيحة كوني حذره عاطفياً:تستغربي من تصرفات الحبيب وتشعري أنه لا يفعل ما يقوله.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تقوم بأعمالك بكسل شديد مما يعرضك للإنتقاد عاطفياً:أمورك العاطفية اليوم في أحسن أحوالها وتتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تحاولي أن تجدي الطريقة المثالية لتنفيذ مهامك بالشكل الصحيح عاطفياً:لن تجدي شخصاً مخلصاً مثل الحبيب فتمسكي به.الرجل من برج الميزان:مهنياً:أنت قوي اليوم وتتخذ القرارت الصائبة في محلها عاطفياً:تهدأ الأجواء بينك وبين الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تسعي جاهدة للحصول على منصب أفضل تتوقي له منذ فترة عاطفياً:أنت لا تعرفي ماذا تريدين في علاقتك مع الحبيب وتشعري بالتردد.الرجل من برج العقرب:مهنياً:عليك أن تتخذ الطريق الصحيح والذى تجده لصالحك عاطفياً:تشعر بالراحة تجاه أحدهم في العمل وتفكر في مصارحته.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:خذي قراراتك بنفسك ولا تتأثري بآراء وقرارات الآخرين من حولك عاطفياً:تتعمدي مضايقة الحبيب كوني حذره فهذه الأمور تبعده عنك.الرجل من برج القوس:مهنياً:يوم ممتع ومميز وكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:مفاجأة ساره تسمعها من الحبيب اليوم وتدخل السرور الى قلبك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليك أن تقوم بما تريده وبما تقتنع به وأن لا تتأثر بآراء الآخرين عاطفياً:عليك أن تخرجي وتقابلي الآخرين لعلك تجدي الشخص المناسب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتخذ خطواتك وانت مرتاح و واثق من نفسك عاطفياً:تطرأ مشكلة عليك أن تجد لها حل سريع.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أعمالك تمر بمرحلة من الركود عليكي أن تعرفي السبب عاطفياً:الحبيب لن ينتظرك الى الأبد اتخذي قراراتك سريعاً.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتميز بالثقة بالنفس اليوم فأنت تعرف ما تريد عاطفياً:تفكر في اصطحاب الحبيب الى مكان مميز و تقضي معه وقت ممتع.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:اعتمدي في أداء أعمالك على نفسك ولا تتكلي على الآخرين عاطفياً:استمعي الى نصائح الحبيب وحاولي أن تلتزمي بها.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تنجز ما تبقى من عملك اليوم وأن تتجاوز الضغوطات عاطفياً:الأوضاع العاطفية أفضل من قبل و تسير الأمور كما تريد.

قارئ
24-03-2012, 12:28 PM
ممنون

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


مهنياً: لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة. رقم الحظ: 11

خفايا روح
24-03-2012, 03:13 PM
الحمل


مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك. رقم الحظ: 9





الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تمري بفترة صعبة على صعيد علاقاتك داخل العمل تحلي بالصبر عاطفياً:ترتاحي لمصارحة الحبيب لك بحقيقة مشاعره تجاهك.


تشكرات

حٌروفُ تائِهة
24-03-2012, 04:53 PM
http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


مهنياً: لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك. رقم الحظ: 2
تشكرااات يالغلا

نسائم العرفان
25-03-2012, 10:56 AM
صباحكم خيرات




http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


بالرغم من قدرتك على التأقلم بشكل عام مع الأوضاع الجديدة، إلا أنك لن تتمكني بسهولة من تقبل الأحداث التي تجري في إطار عملك، ولن تخضعي بسهولة للقرارات التي اتخذها رؤسائك ولا للتغييرات الناتجة عنها. فمنطقك يختلف تماماً عن منطق الأمور الجارية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


إذا نجحت في أسلوبك الذي اتبعته لإنجاح بعض الصفقات المالية، فهذا لا يعني أنه ناجح بالمطلق أو أن بالإمكان تطبيقه على مجمل المسائل المالية أو المهنية الأخرى. الفلك يدعوك للحذر وعدم المبالغة في ثقتك "بشطارتك"، إذ قد تفقدين القدرة على تحليل الأوضاع.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


الكفاءة التي تتمتعين بها في دقة التحليل والاستنتاج تأتي اليوم في المرتبة الثانية من الأهمية أمام حدسك المرهف الذي ينصحك الفلك بالإعتماد عليه لإيجاد المفاتيح الخفية التي تتحكم بحلحلة القضايا المهنية وخاصة تلك التي تتعلق بالسلك القضائي أو بحسابات مالية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


يبرز اليوم الجانب العدائي والسلبي من طبعك الذي يبدو عادة هادئاً ومتفهماً ومحباً لحل المسائل بالطريقة السلمية. فقد تتكرر الأحداث التي تثير إنفعالك مما يفقدك صبرك وهدوئك. فتراكم إحساسك بالظلم وتلقي العدوان، يدفعك إلى الغضب ورد الصاع صاعين!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


يلفت نظرك الفلك واليوم على وجه الخصوص، إلى ضرورة التفكير بأخذ الأمور المهنية بمنظار التفاؤل والإنشراح، وبالتعامل مع العاملين معك أو مع زملائك بجدّية ممزوجة بالمرح والفكاهة. لأن هذا الأسلوب يدفع بك قدماً ويوصلك بطريقة أسرع إلى أهدافك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


لا خوف عليك من التأثير السلبي لتجاربك المؤسفة على المستوى العاطفي. فأنت من الأشخاص الذين يقدرون مباهج الحياة فلا ينال اليأس لوقت طويل من تفاؤلهم ومن إحساسهم بالشباب الدائم والتجدد في ميدان القلب الذي يخفق لكل صفات الجمال والبهجة والطيبة.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


يوم مميز على مستوى العمل يعيد إليك الأمل بتغييرات إيجابية طال إنتظارها. فقد تطالبين المسؤولين بتحسين وضعك المهني، أو بالوفاء لك بوعدهم في ترقيتك أو في زيادة مدخولك. كما أنك قد تعيدين دراسة عرض مهني جديد يداعب خيالك أو يرضي طموحاتك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


تتذمرين من الحياة الروتينية التي تعيشينها. لكن التغييرات الإيجابية لن تتم دون بذل الجهد الشخصي اللازم لها، فإرادتك تلعب دوراً أساسياً في حصولها، أو في تأمين فرص تواجدها. تحركي إذاً، وضعي برنامجاً مختلفاً ليومك يؤمن الظروف والأوساط المناسبة لها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


تمرين بفترة من الاضطراب العاطفي وعدم الاستقرار بحيث لا تدركين حقيقة مشاعرك ولا تعرفين التوجه الفعلي لتوجهك وخيارك. ابتعدي قليلاً عن الأجواء الصاخبة واختلي بنفسك، أو حاولي البوح بأسرارك وبما يحيرك لأحد الأشخاص الجديرين بثقتك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


الحظ ينتظر إشارة منك أو مجرد تحرك أو فعل تقومين به على أي مستوى، ليبرهن لك عن دعمه. فسلبيتك وعدم إندفاعك لا يساعدان على رؤية الفرص ولا على إغتنامها، وقد تمر الحظوظ مرور الكرام دون أن تتمكني مع الأسف من الإستفادة منها. إستيقظي!

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


تندفعين بحماس لتلبية رغباتك والتمتع بمباهج الحياة، ثم تشعرين سريعاً بالإحساس بالذنب الذي يفسد عليك فرحك، إما بسبب إهمالك للمحيطين بك، أو جراء تناسيك للواجبات والأعمال المطالبة بالقيام بها. لا ضرر في ذلك إن عرفت كيف تعوضين فيما بعد.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


معنوياتك من حديد وتبدو جد مرتفعة لدرجة أن بإمكانك تخطي أكبر الصعاب بلا تذمّر ودون عناء يذكر. تتقدمين في طريقك دون النظر إلى الوراء وبلا أي خوف أو تردد، واضعة نصب عينيك الوصول إلى الهدف الذي وضعته لنفسك، أكان مالياً أو مهنياً أو عاطفياً.



25-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/25-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من التغيرات الجذرية التى تحدث في محيط عملك اليوم وتشعرك بالقلق عاطفياً:تمر بيوم مميز برفقة الحبيب و تمضي معه أفضل الأوقات.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أنت مفاوض جيد اليوم فكل ما تقول به تقنع من خلاله العملاء عاطفياً:لا تحمل الحبيب مسؤولية كافة الأخطاء بل عليك أن تشاركه بالمسؤولية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في إستعادة السيطرة على زمام الأمور و قلبها لصالحك عاطفياً:عليك أن تقرر مصير علاقتك بالحبيب فهول لن ينتظر أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تحدث اليوم مشاده كلامية بينك وبين أحد زملاء العمل بسبب اختلاف في وجهات النظر عاطفياً:يتغير موقفك من الحبيب و تتقرب منه أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ركز أكثر في عملك وحلل الأمور بالطريقة التى تجدها مناسبة ولصالحك عاطفياً:تناقش اليوم بعض القضايا المالية الهامة مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:مشكلة طارئة في العمل اليوم تشغلك وتحاول أن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:لا تزيد الأعباء على الحبيب بل عليك أن تخفف عنه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تنظر الى الأمور بنظرة تفاؤلية وأن تواجه المستجدات عاطفياً:عليك أن تعمل أكثر على تحسين علاقتك مع الحبيب بما تجده مناسب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعمل أكثر على تنمية قدراتك التواصل مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن المشاكل زادت بينك وبين الحبيب ولا تعرف ما هو الحل المثالي.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:اليوم فرصتك لتثبت قدراتك عليك أن تعرف كيف تستغل هذا اليوم عاطفياً:اعطي فرصة جديده للحبيب ولا تنسى وقوفه الى جانبك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مميز فكل الأمور في العمل تسير لصالحك وكما تريد عاطفياً:قد تواجه بعض الصعاب مع الحبيب ولكنك قادر على حلها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تزداد فرصك في العمل اليوم وتتحسن الأمور لصالحك عاطفياً:ترددك يسبب القلق الى الحبيب كن حذراً في تصرفاتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تسيطر على مجريات الأمور و تشعر أن الأجواء تكون لصالحك عاطفياً:لا تكن أنانياً في علاقتك وأعطي الحبيب المزيد من الحرية.

همس الحرآير
25-03-2012, 11:16 AM
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تزداد فرصك في العمل اليوم وتتحسن الأمور لصالحك عاطفياً:ترددك يسبب القلق الى الحبيب كن حذراً في تصرفاتك.


وحشني هالمكآن
شُكراً نسووومه

قارئ
25-03-2012, 11:38 AM
http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


يبرز اليوم الجانب العدائي والسلبي من طبعك الذي يبدو عادة هادئاً ومتفهماً ومحباً لحل المسائل بالطريقة السلمية. فقد تتكرر الأحداث التي تثير إنفعالك مما يفقدك صبرك وهدوئك. فتراكم إحساسك بالظلم وتلقي العدوان، يدفعك إلى الغضب ورد الصاع صاعين!

thanx

نسائم العرفان
26-03-2012, 10:45 AM
صباحكم خيرات


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تبدو نشيطاً ومندفعاً في أعمالك مما يثر اعجاب رؤسائك عاطفياً:لا تضع كل اللوم على الحبيب فأنت تتحمل المسؤولية أيضاً.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:تعيش لحظات مشوشه اليوم بالعمل عاطفياً:لا تستطيع فراق الحبيب فلا تكابر أكثر.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحه عاطفياً:تترك انطباع جيد لدى الحبيب مما يجعله يتعلق بك أكثر.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تشعل بالملل بسبب روتين حياتك اليومي عاطفياً:تقرر الارتباط بالحبيب ومفاتحته بهذا الموضوع.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تشعر بالارهاق اليوم وعدم الرغبة في العمل عاطفياً:التزم بوعودك تجاه الحبيب.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:لا تحمل نفسك المزيد من الأعباء وتقاسم المهام مع الاخرين عاطفياً:تحلى بالروح المرحه التى يحب أن يراك بها الحبيب.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:تتنقل اليوم كثيرا مما يشعرك بالارهاق عاطفياً:تعيد التوازن الى علاقتك العاطفية مع الحبيب.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تتمتع باراده قوية اليوم والرغبة في تحقيق المزيد من الانجازات عاطفياً:لا تدع طموحاتك تؤثر على علاقتك بالحبيب.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:تنطلق بقوه ولا شئ يقف أمام قدراتك المهنية عاطفياً:تأخذ علاقتك بالحبيب أبعاد جديده من التفاهم والانسجام.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:قد لا تحب الأجواء الرسمية بالعمل الا أنها ضرورية أحياناً عاطفياً:لن تجد الحب ان عزلت نفسك عن الآخرين.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تواجه بعض الصراعات اليوم من قبل زملاء العمل عاطفياً:حاول أن تتفرغ أكثر لتقضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.


http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


صحاب برج الحوت:مهنياً:تكثر مصاريفك وتحاول أن تبحث عن السبب عاطفياً:راجع تصرفاتك قبل أن تعاتب الحبيب بها.

26-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/26-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مميز على الصعيد المهني تبدو من خلاله معنوياتك مرتفعه وتحقق كثير من النجاحات عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب فأنت تدرك أنك أخطأت بحقه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحظى بالكثير من اللقاءات المثمرة و الناجحة تعقد من خلالها عدد من الصفقات عاطفياً:انسى الحب القديم ولا تكرر أخطاء الماضي في علاقتك الحالية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستعيد حماستك و رغبتك في العمل بعد فترة صعبة مليئة بالركود عاطفياً:للعازبين الكثير من الفرص للقاء أشخاص مميزين اليوم.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:حافظ على هدوئك اليوم ولا تسمح لأحد أن يستفزك ويثير المشاكل عاطفياً:تحاول أن تجد تفسيراً منطقياً لتصرفات الحبيب ولكنك تقف حائراً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تظهر الكثير من المصاريف الغير متوقعة التى تسبب لك القلق و الإرتباك عاطفياً:تعاني من تجاهل الحبيب لك خلال هذه الفترة و تفكر في الإبتعاد.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:ركز على قضية واحده ولا تشتت نفسك في أكثر من أمر عاطفياً:عليك أن تقدم التنازلات لتلطف الأجواء بينك وبين من تحب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الصعوبات تواجهها اليوم وتقف عائقاً أمامك وفي طريقك تحلى بالصبر عاطفياً:انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تعم الفوضى العمل اليوم وتحاول أن تجد حلول منطقية وسريعة عاطفياً:تعامل مع الحبيب بلطف ولا تكن قاسياً في أحكامك عليه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:مزاجك هادئ اليوم وتقبل على الأعمال بروح مرحة عاطفياً:تنجح اليوم في لفت أنظار شخص لطالما تمنى حبك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنجز أعمالك بوقتها ولا تؤجل أية أعمال الى وقت لاحق عاطفياً:لديك الكثير من المعجبين ولكنك تقف حائراً ولا تعرف من تختار.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك بالعمل و معنوياتك عالية حافظ على هذه الروح عاطفياً:لا تسمح للشكوك أن تدخل قلبك وتخرب علاقتك بمن تحب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الكثير من النجاحات والإنجازات في طريقها إليك اليوم عاطفياً:احسم أمورك مع الحبيب وعليك أن تحدد ماذا تريد من هذه العلاقة.

قارئ
26-03-2012, 10:53 AM
http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تشعل بالملل بسبب روتين حياتك اليومي عاطفياً:تقرر الارتباط بالحبيب ومفاتحته بهذا الموضوع

شكرا :)

خفايا روح
26-03-2012, 03:45 PM
الحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:تبدو نشيطاً ومندفعاً في أعمالك مما يثر اعجاب رؤسائك عاطفياً:لا تضع كل اللوم على الحبيب فأنت تتحمل المسؤولية أيضاً.


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مميز على الصعيد المهني تبدو من خلاله معنوياتك مرتفعه وتحقق كثير من النجاحات عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب فأنت تدرك أنك أخطأت بحقه.


والله اليوم كله تعب في تعب

نسائم العرفان
27-03-2012, 01:05 PM
مساؤكم عطر

أتينا مع مجيئ النت مباشرة




http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:عليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك بالعمل عاطفياً:نقاش يؤدي الى توتر العلاقة مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:تبدو أمورك بالعمل أكثر هدوء وتعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تعرف كيف تحدد طبيعة علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك تشعرك بالتعب عاطفياً:كن ايجابياً في تعاملك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:كن أكثر قناعه بأفكارك ولا تتنازل عنها عاطفياً:لا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعج الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:كن أكثر مثابره و واصل الطريق الذى رسمته لنفسك عاطفياً:تنطلق بعلاقه عاطفيه جديده مليئة بالتفاؤل.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تندمج في أجواء العمل الجديده عاطفياً:ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:تجد طرق جديده في العمل قد تساعدك على زيادة دخلك عاطفياً:لا تدع الأمور تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها بأولها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تشعر اليوم أنك مشتت وتفكر بالكثير من الأمور عاطفياً:لا تضع حدود لعلاقتك بمن تحب وتصرف على طبيعتك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:قد يتعكر مزاجك اليوم بسبب بعض التأجيلات في نطاق عملك عاطفياً:لا تكن متناقضا بتصرفاتك وأقوالك أمام الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:أعد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك بالفتره المطلوبه عاطفياً:لا تقم بأمور تغضب الحبيب منك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:تواضع فهذا سيقرب الآخرين منك أكثر عاطفياً:كن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


صحاب برج الحوت:مهنياً:تكثر الواجبات المهنيه ولا تجد الوقت الكافي لانجازها عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية رومانسية مع الحبيب.



27-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/27-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تهملي واجباتك اليومية عليكي أن تتقيدي بالمواعيد عاطفياً:لا تستطيعي تقييد الحبيب عليكي أن تعطيه المزيد من الحرية.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تنهي الكثير من المشاكل العالقه وتشعر بالراحة عاطفياً:تتمتع بجاذبية ويكثر المعجبون من حولك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تعملي بكد ونشاط اليوم مما يثير إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:فكري جيداً قبل أن تتخذي أي قرار بشأن علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مهمة جديدة في العمل تثير إهتمامك عاطفياً:التلميحات وحدها لا تكفي بادر واعترف للحبيب بما تشعر به.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري أنك سئمتي من الروتين المتكرر في حياتك اليومية عاطفياً:تخرجي من علاقة عابرة وتحاولي نسيانها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تبدو في مزاج جيد اليوم فالكثير من العوائق تحدث لك عاطفياً:الحبيب يمر بوقت عصيب عليك أن تقف الى جانبه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تنشغلي اليوم بأكثر من قضية وتحاولي إيجاد الحلول المناسبة عاطفياً:ناقشي الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تكن عنيداً واستمع الى آراء الآخرين عاطفياً:تحاول إقناع الحبيب بوجهة نظرك ولكنك لا تنجح.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تعتمدي فقط على حدسك بل كوني منطقية في أحكامك عاطفياً:مشاعرك قوية تجاه أحد الأفراد فلم ترفضين الإعتراف بهذا الحب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو سعيداً اليوم ومتفائل لتنفيذ بعض المهام عاطفياً:سهرة جميلة وممتعه تقضيها برفقة الحبيب اليوم.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تراهني أو تغامري في مجالات غير مضمونة عاطفياً:كثرة إنشغالك تمنعك من قضاء الوقت برفقة الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الكثير من الأفكار والمشاريع تدور في ذهنك ولا تعرف كيف تطبقها عاطفياً:تبدو متوتراً اليوم ولا تعرف كيف تواجه الحبيب بما تشعر.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تتابعي اليوم إيجاد الحلول لمسألة بالغة الأهمية ودقيقة عاطفياً:شجعي الحبيب على أن يظهر مشاعره لك ولا تخذليه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من الأعمال المؤجله تحاول أن تنهيها اليوم عاطفياً:تخصص هذا المساء لقضاء المزيد من الوقت برفقة الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:استشيري أشخاص ذوي خبره في عملك ولا تتصرفي بطريقة عشوائية عاطفياً:كوني متواضعة مع الحبيب ولا تتصرفي بأنانية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بعملك فأنت مقبل على مرحلة مهمة عاطفياً:تتطور العلاقة بينك وبين من تحب وتنجذب له أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتمتع اليوم بروح معنوية عالية والكل متحمس للعمل معك عاطفياً:عليكي أن تتخطي حاجز الصمت وأن تخبري الحبيب بحقيقة مشاعرك.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تصدر أي قرار قبل أن تتأكد من مصداقيته عاطفياً:لديك اليوم فرصة ذهبية لتخبر الحبيب بمشاعرك حاول أن تستغلها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بمحنة خلال هذه الفترة ولكنك ستخرجي منها قريباً عاطفياً:لا تنسي مواعيد الحبيب فهذا سيزعجه منك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الامور في العمل تبدأ لأن تكون في صالحك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتجاهلك خلال هذه الفترة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني طماعة وتغامري على أمور غير مضمونه عاطفياً:لا تستغلي محبة الحبيب لك لتنفيذ أمور لا يحبها.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأنظار متجهة نحوك كن حذراً خلال هذه الفترة وراقب أعمالك جيدً عاطفياً:أنت عاطفي وحساس وتتأثر بكل شئ يقوم به الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحاولي تعلم أساليب تقنية جديدة في العمل و الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يحضر لك مفاجأة سارة تدخل السرور الى قلبك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تفكر اليوم جيداً وبمنطقية لتصل الى حلول مناسبة عاطفياً:مزاجك لا يسمح اليوم بالخروج والتواصل مع الحبيب.

قارئ
27-03-2012, 01:20 PM
http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:كن أكثر قناعه بأفكارك ولا تتنازل عنها عاطفياً:لا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعج الحبيب.


تشكرات

نسائم العرفان
28-03-2012, 06:17 AM
صباحكم خيرات





http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:عليك أن تراقب تطورات العمل من حولك عاطفياً:انت كنت تريد أن تعرف أي شئ عن الحبيب فاسأله مباشرة.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:مزاجك يبدو متقلباً اليوم لا تدعه ينعكس على أدائك بالعمل عاطفياً:تحاول أن تتأقلم مع وضعك العاطفي الجديد.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


صحاب برج الجوزاء:مهنياً:حاول أن تهدأ الأمور ولا تزيد علاقات توترك مع الحبيب عاطفياً:تعامل مع الحبيب بلطف.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:الكثير من اللقاءات المهمة التى تحظى بها اليوم عاطفياً:عبر عن الحبيب بمشاعرك ولا تشعر بالخجل.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تسوء بعض الأمور في العمل اليوم مما يشعرك بالتوتر عاطفياً:تخطط بمفاجئة الحبيب بأمر يحبه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:كن أكثر دقة في أداء مهام العمل عاطفياً:لا تدع الأمور الماليه تقف عائقا في وجه علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:تشعر بالارهاق بسبب كثرة ضغوطات العمل عاطفياً:لا تتجاهل متطلبات الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:تكرس معظم وقتك للعمل ولا تجد مكان للراحه عاطفياً:تتفرغ هذا المساء لقضاء بعض الوقت مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:قد يتعكر مزاجك اليوم بسبب بعض التأجيلات في نطاق عملك عاطفياً:لا تكن متناقضا بتصرفاتك وأقوالك أمام الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:تحاول أن ترضي الكل في علاقتك العاطفيه عاطفياً:نفذ التزاماتك بالحبيب ولا تتهرب منها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:لا تجازف بتوقيع أية عقود قبل أن تتأكد من مصداقيتها عاطفياً:تشعر بالتشويش تجاه تصرفات الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


صحاب برج الحوت:مهنياً:تأكد من اتمام مهامك بطريقة دقيقه عاطفياً:تتعرض لبعض المواقف الطريفه تقربك من الحبيب.



28-03-2012 (http://7adok.blogspot.com/2012/03/28-03-2012.html)



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور عاطفياً:تعرفي اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيشي معها أوقات سعيدة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار تتخذه عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا أبعدت الحبيب عنك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأمور المعلقة اليوم لا تستطيعين أن تتخذي قرارت بشأنها عاطفياً:لا تخسري قلب الحبيب بسبب الشكوك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك عاطفياً:الأوضاع هادئة مع الحبيب و الأمور تسير كما تريد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعيدي النظر في الكثير من القرارت التى سبق وأن اتخذتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحيه بشعورك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:العمل يهمك أكثر من أي شئ سابق اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حريصة على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم عاطفياً:تشعري بالخوف وتنتابك بعض الشكوك تجاه الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة عاطفياً:تنهي خلافك مع الحبيب وتتوصل معه الى إتفاق.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذينه مما يقربك منه أكثر.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة عاطفياً:عليك الحذر من علاقاتك مع الحبيب فقد يحدث سوء تفاهم بينكم.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص الإستثنائية التى تتاح لك اليوم حاولي أن تستغليها عاطفياً:تصادفي اليوم شخص تشعري أنه إستثنائي و يجذبك .الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم مصيري في حياتك ولديك الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:لا تبقى صامتاً عليك أن تبادر وتخبر الحبيب بما تشعر.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدبن تائه اليوم ولا تعرفي كيف تعطين إجابات حاسمة عاطفياً:لا تشتتي نفسك بأكثر من علاقة عاطفية.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في تولي وتنفيذ مهامك في العمل عاطفياً:تسود الأجواء الرومانسية بينك وبين الحبيب وتتقرب منه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعقدي اليوم الكثير من اللقاءات و الإجتماعات الضرورية في مجال عملك عاطفياً:لا تدعي إنشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو عصبياً ومتوتراً اليوم والأمور تخرج عن سيطرتك عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع الإلتزام بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تستعيدي حيويتك وتظهري الكثير من القدرات التى تتمتعين بها عاطفياً:عليكي أن تجدي حلول سريعة لمشاكلك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الوضع المادي والمصاريف تشغل بالك وتفكر بها كثيراً عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر وتبادل معه وجهات النظر المختلفة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري أن اليوم ممل وأنك تمارسي نفس الأعمال المعتاده كل يوم عاطفياً:لا تدعي الغيرة والشكوك تسيطر عليك وابتعدي عن هذا التفكير.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر براحة نفسية واستقرار داخل عملك عاطفياً:تخرج للترفيه عن نفسك اليوم برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:التزمي حدودك ولا تتدخلي في شؤون الآخرين كي لا تقعي في مشاكل عاطفياً:لماذا تتفادي الحديث مع الحبيب إن كانت هناك مشكلة عليكي أن تواجهيه بها.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تؤجل الكثير من المشاريع بسبب الأوضاع المادية عاطفياً:أنت متعلق بالحبيب ولا يمكن أن تستغني عنه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تتراكم لديك الأعمال اليوم ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:يجب أن تكون العلاقة بينك وبين الحبيب مبنية على الصراحة أكثر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن جريئاً واطرح أفكارك ولا تخشى النقاش مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن الأمور معقده بينك وبين الحبيب وتبحث عن حلول.

نسائم العرفان
29-03-2012, 12:56 PM
صباحكم خيرات




http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aries_img.gifالحمل


أصحاب برج الحمل:مهنياً:العمل يأخذ كل وقتك اليوم ولا تجد فرصة للراحة عاطفياً:اهتم أكثر بحياتك الزوجية والأسرية.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Taurus_img.gifالثور


أصحاب برج الثور:مهنياً:كن متأنياً في قراراتك ولا تستعجل عاطفياً:الحوار أفضل وسيلة للوصول الى اتفاق مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Gemini_img.gifالجوزاء


أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تفتقد الى نشاطك وحيويتك اليوم وتتأخر عن أداء مهامك عاطفياً:لا تدخل في جدال مع الحبيب اليوم.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Cancer_img.gifالسرطان


أصحاب برج السرطان:مهنياً:تهتم أكثر اليوم بتسوية بعض الأمور القانونية عاطفياً:خذ علاقتك بالحبيب على بشكل جدي.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Leo_img.gifالأسد


أصحاب برج الأسد:مهنياً:تتوصل الى اتفاق بالعمل يرضي جميع الأطراف عاطفياً:تحولات ايجابية في علاقتك مع الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Virgo_img.gifالعذراء


أصحاب برج العذراء:مهنياً:تبرز أمامك الكثير من الفرص الذهبية تساعدك على النجاح عاطفياً:ادعم الحبيب بقراراته وقف الى جانبه.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Libra_img.gifالميزان


أصحاب برج الميزان:مهنياً:كن أكثر جرأة وأقدم على الخطوات التى كنت تحلم بها عاطفياً:تشعر بالندم أنك كنت السبب في فقدان الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Scorpio_img.gifالعقرب


أصحاب برج العقرب:مهنياً:حياتك المهنية تشهد الكثير من النجاح والازدهار عاطفياً:لديك القدرة على اقناع الحبيب واثبات وجهة نظرك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Sagittarius_img.gifالقوس


أصحاب برج القوس:مهنياً:تحصل على صفقة جديده في العمل ستحقق من خلالها المزيد من الارباح عاطفياً:لا تجبر الحبيب على القيام بأمور لا يحبها.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Capricorn_img.gifالجدي


أصحاب برج الجدي:مهنياً:عروض مهمة تتلقاها اليوم فكر جيداً قبل أن تقرر عاطفياً:الأجواء ملائمة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Aquarius_img.gifالدلو


أصحاب برج الدلو:مهنياً:لديك بعض العادات السيئة بالعمل عليك أن تعمل على تغييرها عاطفياً:لا تتخذ قراراتك بنفسك بل شاور الحبيب.

http://i1.makcdn.com/m002/Abraj2009_Css_3/images/icon/Pisces_img.gifالحوت


أصحاب برج الحوت:مهنياً:تحصل على ترقية تستحقها نتيجة للجهود التى تبذلها بالعمل عاطفياً:لا تنظر الى الحبيب بطريقة سطحية.



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تتحملي مسؤولية تصحيح بعض الأخطاء في العمل مما يسبب لك الإزعاج عاطفياً:لا تضيعي وقتك وتفكري بشخص ل